الأهليأخبار محلية

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لتسديد مليون دولار

خاطب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل سداد مبلغ مليون دولار في خزائنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأرسل مجلس إدارة النادي الأهلي فاكسًا رسميًا إلى مسؤولو الجبلاية، لاستعجالهم في إرسال المبلغ المطلوب، وخلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ويأتي تواصل مسئولو المارد الأحمر مع اتحاد الكرة، من أجل استعجالهم في صرف مكافأة التتويج ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الزمالك بثنائية نظيفة.

الأهلي يطالب الجبلاية بتحويل مكافأة كأس مصر 

وطالب المارد الأحمر بالحصول على مبلغ 950 ألف دولار قيمة التتويج بكأس مصر بالإضافة إلى 50 دولار قيمة جائزة إمام عاشور أفضل لاعب بالمباراة.

وحقق الشياطين الحمر بطولة كأس مصر للمرة 39 في تاريخه على حساب نادي الزمالك الغريم التقليدي، في المباراة التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الأردن وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

ويستعد الفريق في الوقت الحالي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع المارد الأحمر حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، ضد سيمبا التنزاني، في مباراة مرتقبة.

إقرأ أيضًا: أحمد دياب يتهم اتحاد الكرة بالفشل وينتقد التعامل مع الأندية

ويحصل الفريق على فترة راحة في الوقت الحالي وتستمر لمدة أسبوع بسبب فترة التوقف الدولي، التي يخوض فيها منتخب مصر بطولة كأس عاصمة مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock