الزمالكأخبار محلية

ضربة قوية لنادي الزمالك بعد التتويج بكأس مصر 2021

تعرض نادي الزمالك لضربة قوية عقب الحصول على لقب كأس مصر النسخة القديمة أمام النادي الأهلي بعد الفوز على الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

حيث أعلن ثنائي الـزمالك الرحيل عن صفوف الفريق في القلعة البيضاء بعد التتويج بلقب كأس مصر النسخة القديمة.

وعلى جانب آخر خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر أمام الـزمالك تعتبر ثاني بطولة يخسرها المارد الأحمر في أقل من شهرين بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

ويعيش الـزمالك فترة استقرار منذ فترة طويلة بعكس غريمه النادي الأهلي ، حيث يتربع فريق القلعة البيضاء على بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 57 نقطة من 25 جولة خاضها الفارس الأبيض.

رسمياً رحيل ثنائي الزمالك بن شرقي واوناجم

أعلن ثنائي الزمالك المغربي أشرف بن شرقي ومحمد اوناجم الرحيل بشكل رسمي عن صفوف الفريق عقب التتويج بلقب كأس مصر النسخة القديمة.

وكتب المغربي أشرف بن شرقي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ” شُكراً الزمالك، شكرا إدارة الـزمالك، شكرا لاعبي الـزمالك، شكرا لكل الأطر الفنية و الطبية و كل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمـالك”.

وأشار بن شرقي: بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها، لا أستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب والافراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي، بل كنت كإبن من أبناء الدار الابرار، لكن هذه سنة الحياة.

اقرأ أيضاً : بيان عاجل من جماهير النادي الأهلي

واختتم نجم الزمـالك ” وداعا لكم جميعا من أصغر الى أكبر فرد في العائلة الزملـكاوية و لنا عودة ان شاء الله في بيتي الثاني”.

وكما كتب محمد أوناجم أيضا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “بعد مرور ثلاث سنوات جاءت لحظة الرحيل ”

واضاف اوناجم”ويسعدني أن أشكر بهذه المناسبة كل مكونات العائلة الزملكاوية من إدارة ولاعبين وإطار فني وجمهور الـزمالك على الإحاطة والدعم رغم بعض الفترات الصعبة ”

واختتم” ويسعدني أن اعبر عن فخري الكبير للانتماء لهذه العائلة، شكرا مرة أخرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock