اكتشف موهبتك الصحفية

بيان عاجل من جماهير الأهلي

أصدر النادي الأهلي بيان رقم…..!!!!

على نفس نهج مجلس إدارة النادي الأهلى يصدر الكيان الاهلاوي وجماهيره هذا البيان ونرجو من مجلس الإدارة الموقر تلبية رغبات الكيان الأحمر وجماهيره.

كما كنا داعمين لمجلس الإدارة متبعين أُسس ومبادئ النادي الأهلي في كيفية التعامل مع الأزمات وإدارة كل مرحلة بما تتطلبه الحاجه،

فقد حان الوقت لهذا المجلس الإنصات بعناية فائقة لما يمليه عليهم هذا الصرح الكبير متجسداً في اللاعب رقم واحد في هذه المنظومة وهو جماهير النادي الأهلى .

جماهير النادي الأهلي التي ترفض بشكل قطعي أن يظهر المارد الأحمر بهذا الشكل المخزي فلا هذا يليق بتاريخ النادي ولا يلبي رغبات جماهيره العاشقة له التي تتغني دوماً بحبها وتضحياتها حتي اصبحت لاتعبر عن هذا قولاً فقط بل جسدت هذا العشق في التضحية بالنفس فداءً لهذا الكيان .

تأكيداً لهذا الكلام نطالب المجلس المنتخب لحماية ورعاية حقوق وشكل ومكانة النادي الأهلى ان تقوم بدورها الحقيقي لإرجاع هيبة الكيان الأهلاوي فعلاً وليس قولاً حقيقة وليس خيالاً تنفيذاً وليس إصدار بيان شديد اللهجة بطريقة مهندمة تفوح منها عبق الكلاسيكيات الأرستقراطية .

هل النادي الأهلي بحاجه لتغيير جيل السوشيال؟

ليس بالمعني الحرفي يتم التغيير ولكن النادي الأهلي أصبح بحاجه لتغيبر الجسد الداخلي ذاته وان كنت اظن بداية الامر ان الجسد الداخلي هو أصل وهيئة الكيان.

ولكن بهذا الوضع من المؤكد ان التغيير صار حتمي لاهذا الفريق يمثل الأهلي ولا هذا الشكل يليق به،،من اكتفي بطولات وخُيل له انه باقٍ للأبد فهو من حقق بطولات في وقت قياسي فلابد من كشف غطاء الغرور عليهم وإعطائهم الدرس .

النادي الأهلي لايكتفي ببطولة وغيرها المارد يصارع الزمن لحصد بطولة تلو الاخري دون عناء او اكتفاء ان كنت تظن ياصاحب البطولات القياسية بأنك فوق النقد فقد حان الوقت لتلقينك المعادلة لا انت ولا سواك شئ بدون الأهلى..

هل التغافل عن الاخطاء وقت المكسب سبباً في تراجع الفريق؟

معاً نرتب المعادلة وسنجد الإجابة حاضرة ،،إذا كنت تشيد بناءً وهناك خلل صغير يمكن تجاوزه وإكمال المهمة ومرة تلو الأخري يحدث خلل وتتجاوزة ماذا سيحدث بعد ذلك؟
نعم سيتراكم الخلل وينهال البناء وتكون الخسارة اكبر مما لو كنت عالجتها منذ البداية هذا بالظبط ماحدث مع الفريق طوال الفترة السابقة “الفريق يكسب عايزين ايه اكتر من كدا” …

بيانات مجلس الإدارة صائبة ام خاطئة؟

لا احد منا ينكر دور الإدارة ولكن هذا ليس بجديد ،،علي مدار توارث إداريات النادي الأهلي وهي قوية تقوم بدورها علي أكمل وجه،ولكن ليس كل إدارة كانت تنهال علينا “بيان عاجل” .

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

ومع كل بيان يصدر كنا ننتظر كلمات قوية وايضاح تام لحقوق النادي الأهلي ومطالبة مباشرة بما يتوجب عليه الحدوث ولكن مع كل بيان كنا نجد خيبة أمل في تناولة وان كنا وقتها نعطي الحق للإدارة ولكن وصل الأمر للنهاية بنا.

لاعيبين اساطير ام تفخيم جماهيري؟؟

لن انكر انجازات هذا الجيل ولا احد منا ينكر هذا،،جيل حقق بطولات وارقام قياسية وتم الإشادة بهم ،،ولكن هل سيستمر هذا الانجاز دافع لعد النقد!!

هذا الجيل الاكثر دعماً وتشجيعا من الجماهير له كنا نتغافل عن اخطاء كثيرة ولكن صار الامر محزن للغاية،، نكررها دوماً من يجد نفسه غير مناسب او تم الاكتفاء بداخله عن تحقيق وتجسيد الفانلة الحمراء فليغادر فوراً.

أم الان أصبح الامر حتمي فلابد من الإدارة غربلة الفريق وان كنا لسنا بحاجه للغربلة فالفريق يحتاج فريق!

بناءً عليه.. قرر الكيان الأهلاوي متمثلاً في جماهيره العريقة معاقبة كل متخاذل داخل الكيان ومغادرة كل من انتهي دورة معنا،،مطالبة المجلس الموقر بحماية حقوق النادي الأهلي فعلاً وتنفيذاً وليس قولاً،،لن ندعم ولن نشجع من هم أقل من الفانلة الحمراء،،أنتم من وضعتم أنفسكم بهذا الوضع.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

سيبقى النادي الأهلي لمن صنعوة ،سيبقى النسر الأهلاوي محلقاً في سماء الإنتصارات،سيعود المارد الأحمر قوياً لا يهاب أحداً ،،سيمثل الأهلي من هم أجدر وأحق بتمثيلة
عاش الأهلي وعشنا نحن ومتنا فداءً له

حياة مصطفى

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock