اكتشف موهبتك الصحفية

لمصلحة من تدار قناة الأهلي “المحتلة” ؟!

قناة مسلوبه ..ليست مملوكه..قناة النادي الأهلي ..تهاجم مصلحة الأهلي؟!!

حسابات قناة الأهلي تناقض حسابات الأهلي!! قناة ستادات تسيطر علي حقوق المارد

تتوالى الأحداث داخل النادي الأهلي .. كل يوم حروب جديدة..وهذه المرة تتعلق بمحتوى قناة الأهلي.

سلسلة من الحملات والهجمات تنهال علي المارد من الفاعل ولمصلحة من ،،بيدك أم بيد الغير ؟! مثلما تنهال الخبطات سينكشف الفاعل لا مُحال.

قناة الأهلي لفظاً تعبر عن ماهية الأهلي ومايدور داخل جدران النادي،متابعة احداث الفريق ومشاريع ومحتوي مايقدمه الأهلي لمشجعيه ومحبيه، الدفاع وحماية الفريق من كل متربص به،،نشر مايخص النادي والتنبيه عن ما يتداوله الغير لهدم وعرقلة استقرار الفريق.. هل قناة الأهلي تقوم بكل هذا؟!!

الأحمر داخل النادي الاهلي حاليا هو الفريق وإدارته وليس كل المنظومة الأهلاوية،، منذ إعلان انطلاق قناة للنادي الأهلي وينتظر مشجعي الفريق مشاهدة قناة بروح الفريق.

ولكن مازلنا ننتظر ومن الواضح الانتظار سيدوم طويلاً ..إدارة النادي الأهلي وإدارة قناة النادي الأهلي يسيران بشكل عكسي وهذا الامر مؤكد لا شك به،،والاحداث كثيرة وابرزها بيان القنوات الثلاث .

لمصلحة من تدار قناة الأهلي؟

الإجابة واضحة وإن كان من المفترض انها تدار لمصلحة الكيان الاهلاوي ولكن تزامناً مع كل مايحدث داخل المعمورة “مين بيشتغل في مجاله” اتخذت قناة النادي الأهلي الشعار رمزاً لها فهي في خدمة كيان أخر،،واصبح المتحكم بها ايضاً ،لا هذه قناة الأهلي ولا هذا محتوي ينتظرة المشجع الأهلاوي..فهل القناة “محتلة”.

هل قناه الأهلي ملكاً للنادي الأهلي؟

بالتأكيد قناة الأهلي للنادي الأهلي اسماً فقط ،،القناة ليست ملكاً للكيان ولم تكن بأي وقت للنادي الأهلي..

اقرأ أيضاً: تفاصيل إصابة عمرو السولية ومدة غيابه عن الأهلي

من الهجوم الخارجي الخفي لهجوم داخلي علني!!
المختلس سيد المجال حالياً وكلها تحت مسمي التفتح والإذدهار ولا مجال للعواطف والإنتماء ،الإحتراف هو محور التعاملات الآن، اذا تعارضت مصلحتي مع المبادئ والقيم فلا بديل عن المصلحة ،وبهذا المنطق تعاون ممثل المبادئ مع هادم المبادئ ووصل الأمر للهجوم العلني.

قدرة الإدارة على مواجهة السرطان

هل ستصمد الإدارة كثيراً وتهزم سرطان تخلل المنظومة الحرة ،ام سيكون هناك انهزام ،ستصمد تجاه كل هذا الكم من الحروب بجبهات عديدة ،،ستحارب داخل المستطيل مع منظومة تحكيميه فاسدة،امام منظومة رياضية هدفها ايقاف كيان وطني عظيم،، أم ستواجه حرباً داخليه مع صديق خائن تعاون لأغراض شخصيه مع عدو خفي سينكشف عما قريب.

ماذا تنتظر الإدارة للإطاحة بالخائن الداخلي؟!

نلوم ونثور ونطالب الإدارة بعدم التهاون واتخاذ القرارات العاجلة للقضاء علي محاربي الكيان وتطهير المنظومة الأهلاوية،،ولكن تغافلنا عن المصلحه العامه والدواعي الامنيه، ودائما مانغفل عنها رغم كل مايحدث يومياً ويؤكد لنا ان هذة هي متطلبات المرحلة،، للحفاظ على …..!!

اقرأ أيضا: إجتماع طارئ بين سيد عبد الحفيظ ولاعبي الأهلي

هل سيتم تطهير المنظومة ؟ هل الإدارة ضعيفه؟ هل هناك تقصير؟ هل سيحدث جديد؟
اذا كانت إجابتك “نعم” فانا بدوري اقول لك “مفيش فايدة”
وإذا كانت إجابتك “لا” مبارك عليك وصلت مبكراً

وأخيراً البقاء للأهلي صامداً هو الدعاء الذي يتردد دائماً،،
حفظ الله الأهلي لمشجعيه وأعان الله ممثلي الأهلي المحترمين…

حياة مصطفى

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock