الأهليأخبار محلية

صفقات الأهلي.. الاكتفاء بـ 3 لاعبين.. ورحيل الكثير

انتهت فترة الانتقالات الصيفية، وتم الاستقرار بشكل رسمي عل صفقات الأهلي الجديدة، وقائمة الراحلين عن الفريق.

وكان جمهور المارد الأحمر يمني نفسه بالتعاقد مع عدد من الصفقات القوية القادرة على إحداث الفارق مع الفريق والعودة به إلى منصات التتويج بعد موسم غير مرضي للجماهير الحمراء.

إلا أن المسؤولين رفعوا شعار الاستقرار فيما يتعلق بملف صفقات الأهلي، سواء المحلية أو الأجنبية، واكتفي بضم 3 لاعبين.

صفقات الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية 

وتعاقد الأهلي مع البرازيلي برونو سافيو قادماً من نادي بوليفار البوليفي لمدة ثلاثة مواسم، وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا، الأول لمدة خمسة مواسم، والثاني لـ3 مواسم قادمة.

كما انضم كل من كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان من فريق وادي دجلة لتكتمل قائمة صفقات الأهلي للموسم الجديد.

أما فيما يتعلق بقائمة الراحلين عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية، فشهدت عدد لا بأس به من اللاعبين.

اقرأ أيضاً: سر غياب إمام عاشور عن مباراة الزمالك مع بطل بوروندي 

وكانت البداية مع المغربي بدر بانون والذي رحل إلى قطر القطري، قبل أن يخرج وليد سليمان من قائمة الفريق للموسم الجديد بعد اعتزاله كرة القدم، فضلاً عن رحيل أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا، والسنغالي آليو بادجي إلى الدوري الفرنسي.

وخرج عدد آخر من الأهلي على سبيل الإعارة، أبرزهم لويس ميكيسوني إلى أبها السعودي، ومحمود وحيد إلى طلائع الجيش، وصلاح محسن، الذي رحل مؤخراً إلى سيراميكا كليوباترا.

كما شهد الميركاتو الصيفي رحيل عدد كبير من لاعبي الأهلي الشباب، بالإضافة إلى تجديد إعارة آخرين؛ إذ رحل والتر بواليا إلى القادسية السعودي، والسنغالي آليو بادجي إلى الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضاً: أسوان يفسخ عقود 7 لاعبين جدد

وأعطى الأهلي لاعبيه الشباب فرصه خوض تجربة جديدة داخل الدوري المصري، من خلال إعارة كل من العربي بدر وأحمد سيد غريب وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومحمد خليفة نصير وعبدالرحمن مانو ووليد مصطفى.

ومن المقرر أن يرصد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، احتياجات الفريق في الفترة المقبلة، على أن يتم إبرام الصفقات في الميركاتو الشتوي القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock