الأهليأخبار محلية

تحديد موقف مصابين الأهلي قبل مواجهة مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

حدد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق المصابين، من مواجهة مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تلقى هزيمة ضد الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، لحساب مؤجلات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يحل المارد الأحمر ضيفًا على نظيره مازيمبي الكونغولي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على استاد مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

المصابين يستمروا في الغياب عن الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي 

واقترب مروان عطية لاعب وسط الفريق، من الغياب عن مباراة الذهاب في الكونغو، بالإضافة إلى أن ياسر إبراهيم سيكون قريب من الغياب أيضًا، ولكنه سيكون متواجد بالمباراة الثانية.

ويحاول الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، تكثيف الجلسات العلاجية مع ياسر إبراهيم، من أجل عودته بشكل أسرع للملاعب.

إقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان في خطر قبل مواجهة برشلونة

كما يفقد الفريق خدمات إمام عاشور ومحمد الشناوى وحسين الشحات وأليو ديانج، خلال مباراتي الذهاب والإياب، على أن يتواجدوا بالمباراة النهائية حال التأهل.

وكان محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، سافر إلى خارج مصر، بعد حصوله عى إذن من الجهاز الفني وسينتظم في التدرييبات الجماعية بشكل طبيعي مع بداية شهر مايو.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويسعى الفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية ضد مازيمبي الكونغولي، في مباراة الذهاب بالكونغو، قبل أن يخوض مباراة الإياب في القاهرة والتأهل للمباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock