الكرة السعوديةأخبار عربية

صدمة لنادي الهلال السعودي قبل نهائي دوري أبطال آسيا

تلقى نادي الهلال السعودي صدمة كبيرة قبل مواجهة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا، يوم 23 نوفمبر الجاري. بمنافسات نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بالرياض.

وكان الزعيم الآسيوي قد تأهل لنهائي دوري الأبطال بعد الفوز على غريمه التقليدي النصر، بهدفين مقابل هدف، بالمربع الذهبي، على ملعب ” مرسول بارك”.

الهلال السعودي يتلقى خبر سئ قبل مواجهة بوهانج ستيلرز

وأوضح الإعلامي عبد الرحمن مشبب، عن مفاجأة بالطاقم التحكيمي الذي سيدير اللقاء، حيث أكد أن السوري حنا حطاب، الذي أدار مباراة السعودية وفيتنام، سيتولى تقنية القار، في نهائي دوري أبطال آسيا.

ويعد هذا القرار غريب للبعض، حيث أن الاتحاد الإماراتي، أعلن بوقت سابق، عن الطاقم التحكيمي، للنهائي القاري، وهو إماراتي بقيادة محمد عبد الله، ويعاونه عمار علي الجنيبي بالفار.

إقرأ أيضًا.. منتخب قطر يستعد لكأس العرب في أسبانيا

ولذا فأن تغيير تلك الأمور من جانب الاتحاد الآسيوي، في حكم الفيديو، يثير الجدل والخوف بين جماهير الزعيم، خاصة وأن حنا خطاب، أثار غضب الشارع السعودي، بعد أن ألغى هدف للمنتخب الأخضر بأقدام فهد المولد، في شباك منتخب فيتنام، رغم عودته لتقنية الفار.

يذكر أن منتخب السعودية، حقق الفوز على فيتنام بهدف نظيف، خلال منافسات الجولة السادسة، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock