الكرة السعوديةأخبار عربية

موعد اعلان انضمام رونالدو للنصر السعودي

مازالت تتوالى التقارير التي تؤكد انضمام كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال لنادي النصر السعودي في يناير القادم

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد فسخ تعاقده مع كريستيانو رونالدو بالتراضي، خلال مشاركة البرتغالي مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد نشرت في وقت سابق، أن كريستيانو رونالدو أتم اتفاقه مع النـصر السعودى للانتقال إلى صفوفه بداية من يناير المقبل.

ولكن النجم البرتغالي ظهر في ملعب ريال مدريد عدة مرات بعد توديع كأس العالم آخرهم الأربعاء بعدما حصل على إذن رسمي من فلورنتينو بيريز بالتدريب على ملاعب النادي وهذا ما أكدته صحيفة أس الإسبانية

تفاصيل انضمام رونالدو للنصر السعودي

وأكد وليد الفراج مقدم البرامج الشهير في السعودية أن موعد وصول الدون للنصر على أبواب الاقتراب حيث قامت الجهات المسؤله بحجز 8 غرف ملكية في أحد فنادق الرياض من أجل اللاعب لينضم للعالمي بعقد يمتد لموسمين ونصف.

وأضاف: أن اللاعب البرتغالي سيتحول إلى سفيراً لملف تنظيم السعودية لكأس العالم 2030 بعد انضمامه للنصر السعودي.

وكشف الإعلامي والناقد الرياضي السعودي خالد الذياب عبر حسابه بموقع “تويتر” أن صفقة النصر مع النجم العالمي قد تمت حيث قال: حصريًا، كريستيانو للنصر، تمت، الإعلان عن الصفقة سيكون يوم 5 يناير.

اقرأ أيضاً: كلاتنبرج يجري اجتماع عاجل بحكام الفيديو

وقد أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن راتب الدون في صفوف النصر سيصل إلى 200 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ الاندية السعودية

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل فجرت ماركا مفاجأة جديدة، بشأن التعاقد بين النـصر ورونالدو، من خلال نشر صورة لمنزل، مشيرة إنه سيكون القصر الذي من المنتظر أن يشتريه رونالدو في المملكة العربية السعودية بعد تعاقده مع النصر.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock