أخبار محلية

شوبير ينتقد جماهير الأهلي

قام الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ، بالهجوم على جماهير القلعة الحمراء بعد الخسارة في مباراة بيراميدز فى الدوري المصري الممتاز.

وخسر النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينه وبين فريق بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد النادي الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري ، عند المركز الثالث في المسابقة بـ 48 نقطة من خوض 23 مباراة.

فيما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة من 25 مباراة خاضها في البطولة.

شوبير ينتقد جماهير الأهلي

وجه أحمد شوبير نقداً كبيراً لجماهير النادي الأهلي بسبب الذى تعرض له التونسى علي معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى بعد الخسارة من بيراميدز بهدفين دون رد.

مما دفع تصرف جماهير الأهلي لإغلاق علي معلول لحساباته على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب عدم تحمله هجوم البعض من جمهور القلعة الحمراء.

وقال شوبير فى تصريحات عبر الراديو “هل يعقل أن الجماهير نسيت ما فعله علي معلول منذ تواجده في الأهلي .

اقرأ أيضاً : صراع فرنسي على ضم مصطفى محمد والتركي يصعب الأمر

وأكمل: من أجل غلطة فى مباراة نهاجمه بهذه الطريقة حتي يقرر اللاعب إغلاق كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى لعدم تحمله هذا الهجوم العنيف.

وأكمل شوبير، من حق الجميع انتقاد علي معلول فنياً، وأنا أول من انتقده داخل الاستوديو التحليلي بعد المباراة، بسبب تحمله مسئولية هدف بيراميدز الثانى، ولكن الزيادة في الهجوم شىء غير مقبول تماماً، خاصة أن معلول صنع تاريخاً لا ينسى فى الأهلى وقدم الكثير والكثير لعشاق المارد الأحمر.

وجاء تعثر الأهلي أمام بيراميدز وهزيمته بهدفين نظيفين، مع فوز الزمالك على غزل المحلة فى ذات الجولة ادي إلى اشتعال المنافسة بشكل أكبر بين الأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock