أخبار محليةمنتخب مصر

شروط اتحاد الكرة لخوض منتخب مصر مباريات ودية

وضع اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام شروط لخوض منتخب مصر مباريات ودية خارجية خلال الفترة القادمة.

ويخوض منتخب مصر معسكر خلال الفترة القادمة ، والذي سيقام على فترتين، وتكون الفترة الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

ويستعد منتخب الفراعنة لخوض مباراته الودية القادمة أمام منتخب بلجيكا وديًا يوم 18 نوفمبر الجاري ضمن خطة استعداد المنتخب المصري للفترة القادمة.

ورفض الاتحاد المصري خوض منتخب مصر الأول لكرة القدم أي مباراة ودية خارجية بدون الحصول على مقابل مادي.

المقابل المادي سبب رفض اتحاد الكرة لمواجهات المنتخب الودية

واوضحت تقارير صحفية: “أن اتحاد كرة القدم المصري قرر عدم خوض منتخب مصر الأول لأي مباراة ودية خارجية، دون الحصول على مُقابل مالي”.

وأكدت “منتخبات الكويت والأردن وسوريا عرضت مواجهة مصر وديًا في نوفمبر الجاري، ولكن بدون الحصول على مقابل مادي، وهو ما تم رفضه من قبل اتحاد الكرة وأخطر به الشركات المنظمة لهذه المباريات”.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا صرح عن قائمة المنتخب لمعسكر شهر نوفمبر و الذي يبدأ في الفترة من 7 إلى 18.

وجاءت قائمة لاعبي منتخب مصر للفترة الأولى تضم كل من:

محمد الشناوي، محمد عواد، محمود جاد ، عمر جابر، أكرم توفيق، محمود متولي، باهر المحمدي، حسام عبد المجيد، محمود علاء، حسين السيد، عبد الله جمعة، حمدي فتحي، مروان عطية.

اقرأ أيضاً: يوسف سيف يكشف حقيقة اعتزاله التعليق

وإمام عاشور، محمود حمادة، محمد مجدي قفشة  ، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، طاهر محمد طاهر،  أحمد عبد القادر، مصطفي عبد الرءوف “زيكو”، مروان حمدي، محمد شريف، أحمد ياسر ريان

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock