الزمالكأخبار محلية

حبس محامي الخطيب بسبب مرتضى منصور

أعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، بياناً عبر الموقع الرسمي للنادي ، يوضح به حكم المحكمة الاقتصادية على محامي الخطيب.

ومن المقرر أن يقوم رئيس الزمالك بإصدار بيان رسمي لنشر كل التجاوزات التي ارتكبها محامي محمود الخـطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي.

وينتظر رئيس الزمالك حتي تنتهي مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ، حتي يقوم بنشر كافة التفاصيل المتعلقة بحكم المحكمة الاقتصادية على محامي الخـطيب.

ويلتقي النادي الأهلي بغريمه نادي الزمالك مساء الخميس 21 من يوليو الجاري في بطولة كأس مصر النسخة القديمة.

حبس محامي الخطيب بسبب رئيس الزمالك

أصدرت المحكمة الاقتصادية حكماً بحبس محمد عثمان محامي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي والمستشار القانوني للقلعة الحمراء

وجاء حكم المحكمة بالسجن لمدة سنة وغرامة 10آلاف جنية على محمد عثمان محامي الخطيب والمستشار القانوني للنادي الأهلي بسبب ارتكابه جريمة سب وقذف والادعاء بأكاذيب بها بذاءات في حق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وأكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن مرتضى منصور سيقوم بإصدار بياناً عقب إنتهاء مباراة الزمالك والنادي الأهلي عن التجاوزات التي ارتكبها محامي الخطيب .

اقرأ أيضاً : تركي آل الشيخ يثير الجدل بتصريح عن كريستيانو رونالدو

و أجل مرتضى منصور رئيس الزمالك بيانه نظراً لانشغاله مع الفريق الأول لكرة القدم الذي يخوض مباراة هامة غدا في كأس مصر أمام النادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock