الأهليأخبار محلية

سواريش يهاجم حكم مباراة الأهلي وفاركو ويكشف عن إصابة جديدة

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، عن تعادل فريقه مع نادي فاركو في اللقاء الذي جمعهما على ملعب وي السلام ضمن الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري.

وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل السلبي ضد فاركو للمباراة التالية على التوالي بعد تعادله مع المقاولون في الجولة الماضية.

وبهذه النتيجة تقلصت فرص الفريق في الحصول على لقب الدوري ليبقى في المركز الثالث برصيد 56 نقطة وبفارق 10 نقطة عن الزمالك المتصدر.

وشهدت مباراة الأهلي ضد فاركو تسجيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو هدفاً في الدقيقة 72 من زمن المباراة ، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

سواريش ينتقد حكم المباراة ويؤكد صحة هدف بيرسي تاو

وقال سواريش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي”لعبنا في الشوط الأول ببطء، استحوذنا على الكرة ولكن بدون شراسة هجومية، في الوقت الذي لعبنا فيه أمام فريق منظم دفاعيا، أعتقد أنه أفضل فريق دفاعي في الدوري”

وأكمل “دفعت بزياد وأفشة، ورغم أنه يجي إراحة معلول وعدم الدفع به، ولكن محمود وحيد كان قد اشتكى من إصابة قبل المباراة ، المفترض أن أقوم بإراحة بعض اللاعبين وعلى رأسهم معلول وحسام حسن لأنهم يعانون من ضغط كبير.. شعرت أثناء المباراة أن حسام حسن ليس بكامل قوته، ولكن لا يوجد بديل هجومي له”

اقرأ أيضا: قائمة الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري المصري

وتابع سواريش مهاجماً التحكيم “المباراة الماضية كان لنا ضربة جزاء وكان يجب إعادة تنفيذها مرة أخرى ولكن الحكم أنر باستمرار اللعب، بالإضافة إلى وجود حالتين طرد للمنافس، واليوم تم إلغاء هدف مثل المباراة السابقة أيضا، وتعرض حسام حسن لعرقلة ولم تتوقف الكرة ليشاهد الحكم الكرة، يجب أن يفكر الحكم في تطور الكرة المصرية أثناء اتخاذه قرار داخل الملعب”

ويلتقي الفريق بنظيره الاتحاد السكندري ، يوم السبت المقبل 6 أغسطس، ضمن الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock