الزمالكأخبار محلية

سر تواصل إدارة الزمالك مع باتشيكو

شهدت الساعات الماضية، تواصل مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق وبيراميدز السابق، عقب رحيله عن مصر.

يأتي ذلك، بعدما رفض البرتغالي جايمي باتشيكو، في وقت سابق عقد جلسة مع مسؤولي نادي الزمالك، بناءً على طلب الأخير أثناء وجوده في مصر، قبل أن يقرر المغادرة.

وحاول عمرو أدهم عضو مجلس إدارة النادي، التواصل مع المدير الفني وتحديد موعد لعقد جلسة مع المدرب للتوصل لحل بشأن تسوية مستحقاته المتأخرة.

الزمالك يطالب باتشيكو بتسوية الأمور المادية

وقرر المدرب البرتغالي، عدم الاجتماع مع إدارة القلعة البيضاء، وغادر القاهرة، عقب رحيله عن تدريب الفريق الأسابيع الماضية، لتسوية الأمور المادية بين الطرفين.

وجاء تواصل مسؤولو القلعة البيضاء، مع المدير الفني من أجل حسم قضية المدرب البرتغالي بعد شكوى الأخير للنادى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بعد رحيله عن الفريق فى 2021 للحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 450 ألف دولا.

إقرأ أيضًا: صدمة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

ويحاول مسئولو نادى الزمالك التوصل لحل مرضٍ مع المدير الفني قبل 30 أبريل 2024 وهى المهلة المحددة للنادى لدفع مستحقاته، قبل صدور قرار من الاتحاد من الدولى لكرة القدم “فيفا” بإيقاف القيد مجددًا للقلعة البيضاء.

من ناحية أخرى يستعد الفارس الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة الأهلي الغريم التقليدي، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة وأتليتك بلباو في الدوري الإسباني 2023-2024

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين، على ستاد الأول بارك في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر، يوم 8 مارس الجاري بحضور ما يقرب من 25 ألف متفرج.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock