الزمالكأخبار محلية

عاجل.. جوميز يستبعد نجم الزمالك قبل مواجهة مودرن فيوتشر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، استبعاد نجم الفريق من مواجهة مودرن فيوتشر، بكأس الكونفدرالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر اليوم الأحد 7 أبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الفارس الأبيض بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، نجح في تحقيق فوزًا مثيرًا ضد نظيره مودرن فيوتشر، بهدفين مقابل هدف وحيد بذهاب ربع نهائي البطولة.

استبعاد شيكابالا من قائمة الزمالك واستدعاء محمد عاطف

ويسعى الفريق لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية، والمنافسة لحصد اللقب الغائب عن خزائن النادي.

وأسند “الكاف”، مباراة الإياب إلى الجزائري مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا.

إقرأ أيضًا: أول تحرك من الأهلي بعد تأكد مواجهة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وقرر الجهاز الفني للفريق، استبعاد محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق من القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

وجاء استبعاد شيكابالا، بسبب تعرضه للإصابة بنزلة برد شديدة، وعدم قدرته على التواجد في اللقاء، خاصةً أنه لم يشارك في المران الأخير لفريقه.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

واستدعى الجهاز الفني محمد عاطف لاعب الفريق للانضمام للمعسكر بدلاً من شيكابالا، حيث أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق، أنه تم الاتفاق مع الجهاز الفني على استبعاد اللاعب للإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock