الأهليأخبار محلية

كولر يُخطر الأهلي بموقفه من رحيل ديانج

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتلقى المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا احترافيًا للرحيل عن صفوف فريقه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتقدم نادي قطر القطري، بعرض من أجل الحصول على خدمات النجم المالي، لتدعيم صفوفه خلال منتصف الموسم الجاري، وسوف يتم عرض مبلغ مادي كبير للحصول على موافقته.

كولر يوافق على رحيل أليو ديانج من الأهلي 

وكان اللاعب المالي، خرج بشكل مفاجئ من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ولم يعد لاعبًا أساسيًا في ظل اعتماده على أحمد نبيل كوكا مؤخرًا.

وغاب اللاعب عن مباريات فريقه في كأس العالم للأندية، ولم يشارك سوى بعض الدقائق أمام اتحاد جدة السعودي، وخرج من تشكيل مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا ومودرن فيوتشر، في نصف نهائي ونهائي كأس السوبر المصري.

إقرأ أيضًا: قائمة منتخب السنغال النهائية في كأس أمم أفريقيا 2023

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ترحيبه لإدارة النادي بالموافقة على رحيل لاعب الوسط، خلال منافسات الموسم الجاري والسماح له بالمغادرة.

إقرأ أيضًا: ريال مدريد يفاجيء الجميع بشأن تجديد عقد أنشيلوتي

وأكد المدير الفني خلال جلسته مع مجلس إدارة النادي، موافقته المبدئية على مغادرة النجم المالي، خاصةً أنه أصبح خارج حساباته الفنية خلال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock