أخبار محلية

سبب مشادة رمضان صبحي وعبدالمنعم.. و رد قاس ٍ من الشناوي

تم الكشف عن سبب المشادة القوية التي حدث بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد عبد المنعم ،ورمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز عقب نهاية مباراة الفريقين مساء السبت.

وتلقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهزيمة أمام نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي.

وظل النادي الأهلي في المركز الثالث في مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة من 23 مباراة ، ويأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 53 نقطة من 25 مباراة خاضها الفريق .

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الزمالك في المباراة القادمة في بطولة كأس مصر النسخة القديمة يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي .

رمضان صبحي يستفز محمد عبد المنعم 

واعتدى رمضان صبحي صانع ألعاب فريق بيراميدز ، على محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،بلفظ مسئ عقب انتهاء المباراة مباشرة .

وانتفض لاعب الأهلي محمد عبد المنعم وقام بالتوجه إلى رمضان صبحي بعد اللقاء للرد عليه بعد تلفظ الأخير واستفزاز عبد المنعم.

وتوجه لاعبو الفريقين لانهاء المشكلة بين محمد عبد المنعم ورمضان صبحي ، قبل أن تتفاقم لمرحلة بعيده بينهما

اقرأ أيضاً : وكيل ليفاندوفسكي يفجر مفاجأة عن سبب انضمامه إلى برشلونة

وقام محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق بتوجيه النقد لتصرف محمد عبد المنعم وصرخ بوجه اللاعب عندما طالبه بالدخول إلى غرفة ملابس الفريق قائلا ” كنت رديت عليه في الملعب”

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock