أخبار محلية

أسباب تهديد أحمد سامي بالرحيل عن سموحة واقترابه من أحد الأندية الجديدة

يبدو أن العلاقة بين المدرب أحمد سامي ونادي سموحة اقتربت من النهاية ، بعد اشتعال الخلافات بين الطرفين في اليومين الماضيين.

وقاد أحمد سامي فريق سموحة بموسم كروي متميز، حيث أنه وصل به إلى المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 27 نقطة من 16 مباراة.

وتعادل سـموحة مع فاركو سلبيا، في مباراته الأخيره، من منافسات بطولة الدوري المصري، وحصل على نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 27 نقطة.

ويستعد فريق سـموحة لمواجهة بيراميدز يوم الجمعة المقبلة 6 مايو، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

أسباب تهديد أحمد سامي بالرحيل عن سموحة

 وقام مسؤلو سموحة برئاسة وليد عرفات، بوضع خطط جديدة، على رأسها تخفيض ميزانية كرة القدم بالنادي، وتم ابلاغ أحمد سامي مدرب الفريق بذلك.

واندهش مدرب الفريق من ذلك القرار ورفضه بشدة، مشيرا أن ذلك سيضر النادي في الوقت الحالي، خاصة أنه أصبح أقل ميزانيات فرق الدوري المصري.

وأكدت مصادر داخل النادي، أن خفض الميزانية سيكون من 60 إلى 40 مليون جنيه، بالإضافة إلى عدم تجديد إعارة بعض اللاعبين التي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا: ماذا دار في أول اجتماع بين موسيماني وعبدالحفيظ بعد مباراة سيراميكا؟

وتتمثل هذه اللاعبين في كل من مروان حمدي مهاجم الزمالك ومحمد شكري وأحمد رمضان بيكهام ثنائي الأهلي بخلاف وجود سقف معين للمطالب المالية للثلاثي رجب نبيل ومحمد متولي كناريا وعبد الكبير الوادي لاعبي الفريق.

ويرى أحمد سامي أن هذه القرارات ستؤذي الفريق، عاجلا وآجلا، على جميع المستويات، المادية والكروية، خاصة بعدما يمر سموحة بموسم مميز له في الدوري المصري.

وأكد أن الاستغناء عن بعض نجوم الفريق من أجل الميزانية، سينعكس على الفريق بالسلب والتراجع، وأنه لا يوافق على قرارات مجلس الإدارة تلك، لإنها ليست في مصلحة النادي.

وعلى نفس السياق، أبدى مجلس إدارة نادي سموحة رغبته في تمديد تعاقده مع أحمد سامي المدير الفني للفريق الكروي الأول لموسم جديد.

لكن قرر مدرب الفريق تأجيل مفاوضات تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم، لحين معرفة إلى أي مدى ستصل تلك القرارات.

وتلقى أحمد سامى تلقى العديد من العروض من فرق الدوري المصري، لتولى مهمة قيادتها في بداية الموسم المقبل، بينها سيراميكا كليوباترا الذي صعد للدوري المصري الموسم الماضي وحقق نتائج جيدة .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock