الأهليأخبار محلية

خلاف بين كولر ولجنة التخطيط في الأهلي بسبب بديل معلول

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع عنصر مميز لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع ظهير أيسر لتدعيم صفوف الفريق، في ظل تقدم التونسي علي معلول في السن، وصغر سن كريم الدبيس وعدم وجود أي بديل لهما.

واقترحت لجنة التخطيط على السويسري مارسيل كولر المدير الفني، استعادة محمد شكري لاعب الفريق السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، في يناير الجاري.

كولر يرفض عودة محمد شكري إلى الأهلي مرة أخرى 

وطالبت لجنة التخطيط، بعودة شكري مرة أخرى والاستفادة من بند أولوية التعاقد معه، لتدعيم الجبهة اليسرى خلال الفترة المقبلة، خاصةً أنه يملك قدرات مميزة.

وأبدى المدير الفني، رفضه فكرة عودة شكري مرة أخرى، خاصةً أنه لا يقتنع بقدراته الفنية ويرغب في التعاقد مع ظهير أيسر آخر، ولكن في نهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا: كأس اسيا قطر 2023 ..قائمة منتخب العراق وتاريخ مشاركاته في البطولة

وشهدت الساعات القليلة الماضية، خلاف بين المدرب السويسري ولجنة التخطيط، بسبب اللاعب حيث أصر كولر، على عدم عودته، وحال إجباره سوف يستبعده من حساباته خلال المباريات.

إقرأ أيضًا: أبرزهم صبحي وعلاء.. 5 لاعبين على قائمة الراحلين من الزمالك

وكان شكري تلقى عرضًا من جانب نادي الزمالك، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أبدى اللاعب مرونة في إمكانية التوقيع للفارس الأبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock