الزمالكأخبار محلية

حقيقة طلب فرجاني ساسي العودة مجددًا للزمالك

كشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري حقيقة ما تردد مؤخرًا حول عودة اللاعب من جديد الى نادي الزمالك.

أنباء عن رغبة ساسي في العودة لصفوف الزمالك

وشهدت الأيام الماضية انتشار العديد من التقارير تفيد وجود اتصالات من جانب ساسى مع إدارة الزمالك من أجل العودة من جديد لصفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير الى أن اللاعب يشعر بحالة من السوء في دوري نجوم قطر بسبب حالة التجاهل التي يجدها واستبعاده من التشكيل الأساسي للفريق.

وأضافت التقارير أن اللاعب يخشى على مكانته مع المنتخب التونسي حيث يحلم بالتأهل معه مجددًا لمونديال قطر 2022 وهو ما دفعه من جديد لبحث العودة الى النادي الأبيض الذي حظي فيه بحب كبير من الجماهير وكان أحد أهم أعمدته الأساسية.

هل تفاوض ساسي مع الزمالك للعودة من جديد للدوري المصري؟

ومن جانبه رد المصدر على تلك التقارير مؤكدًا أنها ليست لها أي أساس من الصحة ومجرد شائعات واجتهادات فقط.

وأضاف المصدر أن ساسى لم يتواصل مع أي مسئول من نادي الزمالك بشأن العودة أو الرحيل عن نادي الدحيل في الموسم المقبل.

وأشار المصدر الى أن اللاعب لا ينوي الاستسلام مبكرًا مع نادي الدحيل حيث سيحاول فرض نفسه على تشكيلة الفريق الأسـاسية في المباريات المقبلة.

اقرأ أيضًا..حقيقة تأجيل مباراة القمة بعد إصابة محمد الشناوي

يذكر أن اللاعب كان قد انتقل الى الدحيل في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع الزمالك بل أنه تقدم بشكوى ضد القلعة البيضاء للحصول على مستحقاته المتأخرة في الوقت الذي اشتكاه فيه الزمالك بسبب سفره الى تونس وعدم العودة لاستكمال الموسم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock