كأس العرب

جدول مباريات كأس العرب في قطر ونظام البطولة

يقدم موقع المايسترو الرياضي لقرائه الأعزاء ، جدول مباريات كأس العرب في قطر ونظام البطولة التي تنطلق نهاية نوفمبر الجاري ،  تجدون في هذا الرابط كل ما يتعلق بالبطولة ..اضغط هنا

تستضيف قطر النسخة العاشرة و الاستثنائية من كأس العرب لأنها ستقام للمرة الأولى تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم  الفيفا.

نظام كأس العرب في قطر

تحتضن قطر البطولة وستقوم بتنظيمها على ملاعب كأس العالم المقرر إقامتها نهاية عام 2022 ، وستقام خلال في الفترة ما بين 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر من العام الجاري 2021.

تقام البطولة بمشاركة 23 منتخباً عربياً ، حيث تأهلت أعلى تسع منتخبات عربية في تصنيف الفيفا خلال شهر أبريل الماضي إلى دور المجموعات مباشرة ، بينما خاض 14 منتخب تصفيات مؤهلة  للأدوار النهائية.

اقرأ أيضا: خاص.. جوائز كأس العرب 2021 في قطر

وصعد من تلك التصفيات سبع منتخبات ليصبح عدد المشاركين  في الأدوار  النهائية للبطولة 16 منتخب ، وهو أكبر عدد من المنتخبات التي شاركت في كأس العرب منذ انطلاقه .

وجاء تقسيم الفرق على أربع مجموعات على أن تضم كل مجموعة أربع منتخبات،  وسيتأهل الأول والثاني من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي.

جدول مباريات كأس العرب..اضغط عليه للحفظ
جدول مباريات كأس العرب..اضغط عليه للحفظ

ثم يتأهل الأربع منتخبات الفائزة من هذا الدور إلى الدور قبل النهائي وأخيرا يصعد المنتخبان الفائزين في ذلك الدور إلى  النهائي المقرر إقامته يوم 18 ديسمبر المقبل .

وسيلعب المنتخبان الخاسرين في الدور نصف النهائي على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

جدول مباريات كأس العرب

وتأتي الأربع مجموعات كالتالي :

المجموعة الأولى : قطر ، العراق ، عمان ،البحرين .

المجموعة الثانية : تونس ، الإمارات ، سوريا ، موريتانيا .

المجموعة الثالثة : المغرب ، السعودية،  الأردن ، فلسطين.

المجموعة الرابعة : مصر ، الجزائر ، لبنان ، السودان .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock