كأس العرب

مدرب المغرب: كأس العرب ستكون إضافة قوية لبن شرقي للانضمام لنادي كبير

أبدى حسين عموتة، المدير الفني لمنتخب المغرب، سعادته المفرطة في انضمام الدولي أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة مع منتخب بلاده في البطولة العربية، والتي ستقام على الأراضي العربية.

مدرب منتخب المغرب: بن شرقي من اللاعبين المهمين

وقال عموتة، في المؤتمر الصحفي لمباراة فلسطين غدًا الأربعاء: ” بن شـرقي مع الآسف لم يتواجد معنا في آخر معسكر ضد منتخب البحرين وسنغافورة، لأن المدرب وحيد خليلوزيتش، كان يحتاجه للمنتخب الأول، لأنه يعطي دفعة قوية للفريق الذي يلعب فيه”.

وأضاف مدرب منتخب المغرب: ” بن شـرقي من اللاعبين المهمين في منتخبنا، قطع أشواطا عديدة، وأنا سعيد بانضمامه معنًا، وأنا اعرفه جيدًا فقد توليت تدريبه في الوداد وكان بطلا لدوري أبطال إفريقيا في 2017″.

وأكد عموتة، أن كأس العرب، ستكون فرصة قوية لانضمام أشرف بن شـرقي لأندية أخرى أكثر تميزًا من الزمالك، ولو أنني اعتبر الأبيض من أكبر الأندية في إفريقيا ودائمًا ما ينافس على أعلى البطولات المحلية والإفريقية.

واختتم عموته تصريحاته قائلاً: ” أتمنى كل الخير لبن شرقي، ومشاركته في بطولة كأس العرب ستعطيه قوة أخرى، وسيضيف لنا الكثير في هذه البطولة”.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يكشف حقيقة عودة ساسي والتجديد مع بن شرقي

الجدير بالذكر أن عقد أشرف بن شرقي، صاحب الـ27 عامًا، سينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للمغربي التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل، وسط محاولات من مجلس إدارة النادي الأبيض، لتجديد تعاقده، وحسم أزمة الشرط الجزائي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock