الأهليأخبار محلية

سبب التوقف المفاجئ لمفاوضات الأهلي مع موسيماني

سيطر الغموض حول مستقبل المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الأهلي خلال الفترة الماضية.

وسبق أن تحدثت العديد من التقارير على أن الأهلي يرغب بالفعل في تمديد عقد المدرب والحفاظ عله على الأقل لمدة موسمين “أي مد عقده موسم واحد على الأقل بخلاف الموسم المتبقي في عقده”.

توقف المفاوضات بين الأهلي وموسيماني لتمديد عقده

وفجأة توقفت المفاوضات وطلبت لجنة التخطيط من الأهلي إعادة تقييم المدير الفني وتوقفت فكرة تمديد عقد المدرب لحين الانتهاء من الموسم المقبل المتبقي للمدرب في عقده مع النادي.

ومن هنا كشفت تقارير جنوب إفريقية السر وراء توقف المفاوضات واختلاف الآراء بين المدرب والنادي وفرص تمديد موسيماني عقده مع القلعة الحمراء.

اقرأ أيضًا.. وليد سليمان يرد على اتهامه بالعنف المتعمد في المباريات

موسيماني يرجع فشل تتويج الأهلي بالدوري للإجهاد ويستشهد بنتائج كبار أوروبا
موسيماني مدرب الأهلي

وشددت شبكة تدعى “iDiski Times” في جنوب إفريقيا أن هناك بعض الأمور التي اختلف عليها المدرب والأهلى بخصوص العقد الجديد وهو السر وراء توقف المفاوضات لتمديد العقد.

وأكدت الشبكة أن المدرب الجنوب إفريقي لم يعد يشعر بالأمان مع المارد الأحمر وأنه مهدد بالإقالة في أي وقت حيث شعر بغضب لإدارة والجماهير بعد ضياع لقب الدوري وتضاعف الأمر بعد ضياع بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

وأضافت الشبكة أن المدرب الجنوب إفريقي موسيماني اشترط وجود بند في عقده يحميه من الإقالة طوال فترة العقد الجديد وهو الشرط الي قوبل برفض تام من قبل الإدارة الحمراء.

واعتبر المدرب رفض الأهلى هو نية على أنه يمكن إقالته في حال تراجع داء الفريق معه مما أثار مخاوفه من تمديد العقد.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock