أخبار عربية

تفاصيل رعاية الخطوط القطرية للنادي الأهلي والتجهيز لمفاجآت كثيرة

اقتربت شركة الخطوط القطرية من الحصول على رعاية النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وانتهى عقد الأهلي مع شركة برزنتيشن، والتي حصلت على حقوق رعاية الأهلي من 2018 ولمدة أربعة سنوات انتهت بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد اعتمد الشركة المتحدة كمسوق حصري لحقوق الرعاية لقطاع كرة القدم لمدة 4 مواسم.

وأشارت تقارير إلى تمكن الخطوط الجوية القطرية من حسم الاتفاق بشكل شبه رسمي لتكون الراعي الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بداية من منافسات الموسم القادم 2022-2023.

تفاصيل رعاية الخطوط القطرية للأهلي

وترعى الخطوط القطرية مجموعة واسعة من الأندية والبطولات والأنشطة الرياضية في جميع أنحاء العالم.

وبذلك سينضم المارد الأحمر إلى محفظة الرعاية الرياضية للخطوط الجوية القطرية والتي تضم أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، وبوكا جونيورز، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني.

وسبق وأن تولت الشركة رعاية نادي برشلونة الإسباني من 2013 حتى 2017، كما قامت بالحصول على رعاية الأهلي السعودي لمدة 3 سنوات بداية من 2014.

اقرأ أيضا: أول قرار رسمي من رابطة الأندية بشأن واقعة جماهير الإسماعيلي

وعلى خطى المباراة التي جمعت بين برشلونة وأهلي جدة عام 2016، تخطط الشركة القطرية لإقامة مباراة تجمع المارد الأحمر بفريق أوروبي لتكون ثمرة للشراكة بين الأهلي مع شركة الخطوط الجوية القطرية.

ومن المرجح أن يكون نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الطرف الثاني في المباراة المحتمل إقامتها في حالة حصول الشركة على رعاية النادي الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock