أخبار عربية

الاتحاد الأردني يضع الوحدات في مأزق جديد قبل مباراة الفيصلي

أصبح موقف نادي الوحدات من استكمال بطولة الدوري الأردني مجهولا بعدما خرج الاتحاد الأردني ببيان وضع النادي الأردني في مأذق كبير أمام جمهوره.

وقررت إدارة الفريق الأخضر صاحب المركز الثاني يوم الثلاثاء الماضي الانسحاب من دوري المحترفين الاردني لكرة القدم للموسم الحالي قبل مرحلتين من النهاية وبات يواجه خطر الهبوط الى الدرجة الاولى (المستوى الثاني).

وقال رئيس النادي بشار الحوامدة “قرر مجلس إدارة نادي الوحدات بالإجماع الإنسحاب من بطولة الدوري رداً على قرار إتحاد كرة القدم .

وتضمن القرار نقل مباراة القمة بين القطبين الفريق المهدد بالانسحاب والفيصلي من ستاد الملك عبدالله الثاني بعمان إلى ستاد الحسن في إربد”.

الاتحاد الأردني يوضح مصير الوحدات بعد تهديده بالانسحاب من الدوري

وكان الاتحاد الأردني قرر يوم الاثنين الماضي نقل قمة القطبين المتصدر بفارق نقطة عن غريمه المقررة الجمعة في المرحلة الحادية والعشرين قبل الأخيرة “إلى ستاد الحسن في إربد، بدلاً من ستاد الملك عبدالله الثاني”.

وخرج الاتحاد الأردني مساء الخميس ببيان يوضح فيه موقف الاتحاد من تهديد الفريق الأخضر من الانسحاب من الدوري.

وقال الاتحاد “يؤكد الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة سمو الامير علي بت الحسين التزامه الكامل بتنفيذ ما صدر عنه من قرارات واقامة الجولة ال21 من الدوري الأردني للمحترفين دون أي تغيير على مواعيد أي مباراة أو مكان اقامتها مع الاخذ بعين الاعتبار تطبيق تعليمات ولوائح الموسم في حالة التغيب أو الانسحاب”

اقرأ أيضاً:الاتحاد الإنجليزي يعاقب كلوب بسبب مباراة مانشستر سيتي

وتنص المادة 41 من تعليمات الاتحاد الأردني للموسم الحالي على تهبيط الفريق المنسحب إلى الدرجة الأولى وشطب كافة نتائجه وتغريمه مبلغ 100 الف دينار (ما يعادل 140 الف دولار).

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock