منتخب مصر

تعليق هازارد على ودية مصر وبلجيكا

علق إيدين هازارد لاعب منتخب بلجيكا على مواجهة منتخب مصر الودية ضمن استعدادات المنتخب البلجيكي لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويلتقي منتخب بلجيكا ومنتخب مصر في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة القادم على استاد جابر الأحمد الدولي في دولة الكويت.

ويقع منتخب بلجيكا ضمن المجموعة السادسة مع كندا والمغرب وكرواتيا، وسيلعب أولى مبارياته في المونديال أمام كندا يوم 23 نوفمبر.

هازارد: سأقدم كل ما أملك في مونديال2022

وعلق قائد المنتخب البلجيكي على مشاركته في المونديال قائلا: لقد تحسنت حالتي البدنية وأصبحت أفضل من قبل وبالتأكيد أسعى لأكون أفضل قبل بداية كأس العالم.

وتحدث هازارد عن مباراة مصر قائلا: مواجهة المنتخب المصري أختبار لحالتي البدنية لكي أثبت أحقيتي في اللعب أساسياً كما في اليورو الأخيرة، عندما شاركت في المباراة الأولى رغم أنني لم أكن مستعد بدنيًا، ولكن الفضل يعود للطاقم الطبي.

وأكمل: أنا مستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم، سيكون المونديال الثالث لي، أريد أن أثبت أن بلجيكا تستطيع الاعتماد على قائدها وسأقدم كل ما أملك في كأس العالم.

اقرأ أيضاً: موعد وصول منتخب اسبانيا إلى الأردن لمواجهتها ودياً قبل مونديال 2022

وأتم: من المؤكد أن نرى بعض الذين يشكو في قدراتنا ولكن هذا لا يؤثر فينا بالرغم من سوء الأداء في يورو 2020، والمستوى المتراجع مؤخرًا، لكنني أطلب ثقة كل البلجيكيين لأن الفريق لديه محاربون جيدون يمكنهم تحقيق المجد في المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock