أخبار محليةمنتخب مصر

المنتخب المصري يتلقى مفاجأة سعيدة من الحكومة البريطانية

كشف الجهاز الفني لـ المنتخب المصري لكرة القدم، بقيادة المدير الفني الجديد البرتغالي كارلوس كيروش، عن خبر سار للفراعنة من جانب الحكومة البريطانية ، قبل مواجهتي ليبيا التي ينتظرها الكثير، حيث أنها ستحسم الكثير داخل ترتيب المجموعة .

وكان منتخب الفراعنة قد أعلن تعيين البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش مديرًا فنيًا للمنتخب خلفًا لحسام البدري، والذي قاد الفريق في أول مباراتين بتصفيات كأس العالم، كما صعد معه لبطولة أمم أفريقيا القادمة بساحل العاج.

المنتخب المصري بكامل نجومه في مواجهة ليبيا

وأعلنت الحكومة البريطانية عن رفع اسم مصر بجانب 8 دول آخرى من القائمة الحمراء، والتي تخص الدول المحظورة بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك يوم 4 من شهر أكتوبر القادم، وستتحول للقائمة الصفراء.

وسيتمكن نجمي المنتخب المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، ومحمد النني، لاعب فريق آرسنال، من التواجد في مواجهتي ليبيا القادمتين.

وأسعد هذا القرار بالتأكيد الجهاز الفني الجديد للمنتخب، حيث سيدعم قائمة الفراعنة النجم المتألق محمد صلاح رفقة محمد النني .

صلاح والنني ينضمان لمعسكر منتخب مصر

وسيتعد المنتخب المصري لمواجهة ليبيا يوم 10 أكتوبر القادم، في القاهرة بالجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

https://twitter.com/EFA/status/1438604186233544705?s=20

وجاء قرار الحكومة البريطانية في وقت هام قبل انطلاق الأجندة الدولية يوم 4 من الشهر المقبل، مع العلم أم معسكر الفراعنة سينطلق يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري.

وكان صلاح قد غاب عن مواجهة أنجولا، في الجولة الأولى من التصفيات، بعد قرار رابطة الدوري الإنجليزي، بمنع انضمام أي محترف بأنديتها لبلد يتواجد على القائمة الحمراء.

موضوعات متعلقة…

كيروش: أسعى للتأهل لكأس العالم مع مصر للمرة الخامسة

طلبات كيروش أوامر في اتحاد الكرة

شرط في عقد كيروش يهدد مستقبله مع الفراعنة

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock