الأهليأخبار محليةمنتخب مصر

الكشف عن مدة غياب إمام عاشور بعد إصابته مع منتخب مصر

كشف الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم، مدة غياب إمام عاشور نجم الأهلي والمنتخب المصري، عن الملاعب بعد إصابته.

وتعرض إمام عاشور، للإصابة بارتجاج في المخ خلال مران المنتخب المصري، قبل مباراة الكونغو في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس أمم إفريقيا.

وأكد أبو العلا في تصريحات له، أن اللاعب سوف يغيب عن منتخب مصر أمام الكونغو بسبب البروتوكول الطبي الذي يحتم راحة أي لاعب يصاب بارتجاج لمدة 6 أيام.

منتخب مصر يفقد خدمات إمام عاشور أمام الكونغو الديمقراطية 

وتابع طبيب منتخب مصر: “اللاعب سوف يكون جاهز للمشاركة مع المنتخب المصري، حال التأهل إلى دور الثمانية من البطولة، ولكنه سيغيب المباراة المقبلة”.

وأضاف: “نجم الفريق تعرض للإصابة بارتجاج في المخ وإغماء في الملعب بعد سقوطه علي رأسه، لكن حالته جيدة وأصبح في حالة إفاقة وحصل على الفحوصات اللازمة”.

إقرأ أيضًا: كولر يحدد موقفه من ضم مدافع فاركو

وكان منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، تأهل إلى الدور الثاني لبطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادله مع الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة من الدور الأول.

وتأكد بشكل رسمي، مواجهة الفراعنة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، في دور الـ16 من البطولة، بعد نجاح الأخير في التأهل إلى الدور الثاني عقب نهاية مباريات الدور الأول.

إقرأ أيضًا: فيديو.. أهداف مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا 2023

ويواجه منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره المنتخب المصري فى دور الـ16 بالمباراة التى ستقام يوم الأحد المقبل، حيث احتل وصافة المجموعة السادسة التي تضم منتخبات المغرب وتنزانيا وزامبيا.

ونجح منتخب الكونغو الديمقراطية في التعادل مع نظيره التنزاني بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ستاد أمادو جون كوليبالي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السادسة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock