بوستات النجوم

تعليق مثير من شريف إكرامي على تمثيل محمد الشوربجي منتخب إنجلترا

علق شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، على اختيار لاعب الاسكواش، محمد الشوربجي، لدولة إنجلترا، وعدم الاستمرار في اللعب باسم منتخب مصر.

وأعلن الشوربجي بالأمس تمثيله بشكل رسمي لمنتخب إنجلترا بدلًا من مصر، ويحتل حاليًا المرتبة الثالثة في العالم بلعبة الاسكواش، ويعيش في دولة إنجلترا.

شريف إكرامي يعلق على تمثيل الشوربجي لإنجلترا

وكتب شريف إكرامي عبر تويتر “بعيداً عن المزايدات والتنظير فان اختيار الشوربجي بطل الاسكواش عدم تمثيل مصر اياً كان المُبرر لن يكون مقبول ابداً”.

وأضاف “فتمثيل الوطن شرف كبير يُسعد اي شخص ولا علاقه له بتقصير اتحاد اللعبه اوعدم اهتمام الرعاة أو أو..فيوماً ما سينتهي الكرير،فأن تتخلي عن الهوية مدي الحياه أبداً ليس الحل”.

وأكمل “قرار صعب اتخذه الشوربجي و سبقه الكثيرين في مجالات مختلفه اكثر اهمية أطباء،مهندسين،علماء هاجروا و تركوا وطنهم ليصنعوا مستقبل بلاد اخري،لكن قبل ان نهاجمهم نسأل انفسنا ما الذي دفع هؤلاء للرحيل عن وطنهم؟لماذا نُفَّرط ونُهمل مواهب وعقليات وقدرات حتي تحتضنهم و تُقَّدرهم بلاد أخرى”.

اقرأ أيضًا – قرار عاجل من مرتضى منصور بعد أزمة تسريب أحمد دياب

وأتم “للأسف مصر تدفع و ستدفع الثمن بسبب كل مسئول مُقَّصر ومُهمل فارغ العقل عديم الرؤية وكثير الكلام قليل الافعال،كفانا شعارات ومزايدات وبعت مصر بكام الخ..من سنين مضت ومصر يرحل عنها خيرة ابنائها و كوادرها،،فقبل ان نقسوا علي من رحل حاسبوا اولاً من ساهم وتسبب في الرحيل”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock