أخبار محليةمنتخب مصر

تعثر منتخب مصر لكرة اليد قبل انطلاق بطولة العالم

تعثر منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 33-32، في المباراة التي جمعتهما في نهائي بطولة فرنسا الدولية الودية لكرة اليد استعدادا لكأس العالم لكرة اليد .

وتقام بطولة كأس العالم لكرة اليد في بولندا والسويد من 11 يناير إلى 29 من نفس الشهر .

ويقع الفراعنة لكرة اليد في المجموعة السابعة بكأس العالم، رفقة كلا من كرواتيا، المغرب، الولايات المتحدة الأمريكية.

وتأهل الفراعنة إلى كأس العالم لكرة اليد بعدما حققو الفوز ببطولة أمم إفريقيا لليد، والتي أقيمت في مصر في الفترة ما بين 11 إلى 18 يوليو الماضي

منتخب مصر لكرة اليد يسقط أمام فرنسا استعدادا لكأس العالم

وخطف منتخب مصر لكرة اليد لقب أمم إفريقيا لكرة اليد من كاب فيردي بعد الفوز عليهم 37 – 25 في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة حسن مصطفى.

وحقق المنتخب الفرنسي الفوز في الشوط الأول من اللقاء بنتيجة 17-15 في شوط شهد اثارة وقوة بين الفريقين.

وشهد الشوط الثاني إثارة قوية وافاقه للفراعنة بعدما سيطر المنتخب الفرنسي على المباراة ووسع الفارق إلى 4 أهداف، قبل النهاية بـ8 دقائق يأتي الفراعنه ويقللو الفارث إلى هدف لينتهي اللقاء 33-32 لصالح الديوك

ووصل الفراعنة إلى نهائي البطولة بعد الفوز على منتخب التشيك، في مباراة الدور نصف النهائي بنتيجة 33-30، في المباراة التي جمعتها يوم الأربعاء الماضي.

اقرأ أيضاً:إصابة جديدة تضرب صفوف الهلال السعودي

ويبدأ الفراعنة مشوارهم في كأس العالم لكرة اليد أمام كرواتيا يوم الجمعة 13 يناير الحالي في تماما الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

ويلتقي الفراعنة بأسود الأطلس ” المغرب” يوم يوم الأحد 15 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ويختتم منتخب مصر لكرة اليد مشوار المجموعات بمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء 17 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock