الزمالكأخبار محلية

مدرب برتغالي يقترب من قيادة الزمالك فنيًا

اقترب نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، من إنهاء الاتفاق مع مدير فني أجنبي جديد، لتولي مهمة الفريق الأول لكرة القدم، الفنية خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك بعدما نجح نادي الزمالك، في حل أزمة إيقاف القيد بشكل رسمي بعد دفع مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي وباقي خصومه، لدى الاتحاد الدولي “الفيفا”.

وبات مسؤولو القلعة البيضاء، على اقتراب من إتمام الاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق لفريق تشافيس البرتغالي، لتولي المهمة بالفترة المقبلة.

جوزيه جوميز يقترب من قيادة الزمالك فنيًا

وتواجد جوميز ضمن دائرة المرشحين لتولي قيادة فريق الفارس الأبيض في المرحلة المقبلة، حيث أشارت تقارير برتغالية إلى دخول المدرب بقوة الاهتمام لتولي الفريق المصري.

وفتح مسؤولو القلعة البيضاء خط مفاوضات مع المدرب البرتغالي، لمعرفة رغبته وطلباته المادية، من أجل حسم إمكانية التعاقد معه بالفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

ويتفاوض الطرفين في الوقت الحالي، حول المقابل المادي وعدد الاجانب الذين سيتواجدون في جهازه، خاصةً وأن هناك سقف مادي للمدرب الذي يتولى المهمة.

إقرأ أيضًا: الأهلي يحدد بديل العامري فاروق بعد وفاته

من ناحية أخرى، نجح الفريق في التأهل إلى نهائي كأس تحدي دبي، المقام حاليًا في دولة الإمارات الشقيقة لمواجهة أهلي جدة السعودي، بعد الفوز على الرجاء المغربي بضربات الجزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock