الأهليأخبار محلية

الأهلي يحدد بديل العامري فاروق بعد وفاته

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بديل العامري فاروق نائب رئيس النادي، الذي وافته المنية خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن النادي الأهلي، عن وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي ووزير الرياضة السابق، وفاته المنية اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض، خلال الشهرين الماضيين.

ونعى النادي الأهلي نائبه، حيث كتب: “إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين”.

خالد مرتجي ينوب عن العامري فاروق في منصب نائب رئيس الأهلي 

وأضاف: “العامري فاروق الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق، الذي دأب على خدمة النادي على مدى سنوات طويلة”.

واستطرد: “الرجل الذي بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها”.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة الإمارات وطاجيكستان في كأس آسيا 2023

واختتم: “في هذا اليوم الحزين نتوجه بالدعاء للمولى -عز وجل- أن يتغمد فقيد النادي الأهلي والرياضة المصرية بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان”.

وقرر مجلس إدارة النادي، تكليف خالد مرتجي أمين صندوق النادي بالقيام بمهام نائب الرئيس ويأتي في مقدمتها، رئاسة المكتب التنفيذي للنادي وهو ما يقوم به مرتجي منذ دخول نائب الرئيس في المستشفى.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني

أما من ينوب التوقيع على شيكات حال عدم تواجد رئيس النادي، كل من خالد مرتجي أمين الصندوق باعتباره المسئول المالي الأول في النادي.

فيما يكون الثاني لرئيس النادي وحال عدم وجود الأخير يقوم نائبه بالتوقيع بدلاً منه وهو ما تم إسناده للدكتور محمد شوقي عضو المجلس باعتباره أكبر الأعضاء سنًا والأقدم في المجلس.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock