الأهليأخبار محلية

قرار رسمي في الأهلي قبل مواجهة سيمبا في الدوري الإفريقي

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار عاجل قبل السفر الى تنزانيا، من أجل مواجهة سيمبا التنزاني، يوم 20 أكتوبر الجاري، في الدوري الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا في تنزانيا يوم 20 أكتوبر الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستُلعب مباراة الإياب في القاهرة يوم 24 أكتوبر الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وقرر مسؤولو النادي، توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق المتجهة إلى دار السلام، من أجل توفير الراحة الكافية للجهاز الفني واللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.

الأهلي يسافر إلى تنزانيا في طائرة خاصة

ويخشى مسؤولو النادي الأحمر، تعرض اللاعبين لحالة من الإجهاد حال السفر في طيران عادي، في ظل تلاحم المباريات وعدم الحصول على أي راحة.

إقرأ أيضًا: مدحت عبدالهادي يكشف تفاصيل أزمة محمود علاء في الزمالك

من ناحية أخرى أكد الاتحاد الإفريقي، أن بطل بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، سوف يحصل على مجموع جوائز 4 مليون دولار، فيما سيحصل الوصيف على مجموع جوائز 3 مليون دولار، وسيحصل الخاسر في مرحلة نصف النهائي على مليون و700 ألف دولار، والمشاركة في الدور ربع النهائي ستجني مليون دولار.

ويشارك المارد الأحمر في البطولة بجانب صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي والترجي التونسي وسيمبا التنزاني وبترو أتلتيكو الأنجولي وأنيمبا النيجيري ومازيمبي الكونغولي.

وكانت قرعة الدوري الإفريقي أقيمت في 3 سبتمبر الحالي، وأوقعت الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني في أولى مباريات البطولة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في 20 أكتوبر.

وسيلعب مازيمبي الكونغولي في مواجهة الترجي التونسي، وإنيمبا النيجيري في مواجهة الوداد المغربي، وبيترو أتليتكو الأنجولي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.

إقرأ أيضًا: إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان في دوري أبطال آسيا 2023-2024

وفي حال تأهل الشياطين الحمر، سيواجه الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في نصف النهائي. وسيكون النصف النهائي الآخر بين الفائز من مباراة الوداد وأنيمبا ولقاء الترجي ومازيمبي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock