الأهليأخبار محلية

تطورات رحيل بدر بانون وموقفه النهائي من العرض القطري

أكدت تقارير صحفية أن رحيل بدر بانون مدافع النادي الأهلي أصبح مسألة وقت، بعدما عادت مفاوضات نادي قطر القطري من جديد مع مسئولي الأهلي للتعاقد مع المغربي خلال الميركاتو الصيفي.

وكان الأهلي قد تلقى عرضاً من النادي القطري لضم مدافع الفريق قبل أسابيع مقابل 2.5 مليون دولار.

بالإضافة إلى نصف مليون امتيازات، ولكن فشلت الصفقة بعد تعثر المفاوضات.

وكان بانون قد عاد للمشاركة مع الأهلى بعد غياب لأكثر من 6 شهور بسبب شكواه من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا مع المنتخب المغربي فى بداية يناير الماضى، والتي تسببت فى التهاب عضلة القلب وابتعاده عن الملاعب فترة طويلة.

أسباب نفسية وراء رحيل بدر بانون عن الأهليم

ومازال بانون خارج حسابات البرتغالي ريكاردو سواريش، فلم يعد يشارك في المباريات رغم جاهزيته التامة، حيث خرج من قائمة الفريق مواجهة الجونة.

وتجددت المفاوضات مؤخراً بين الأهلي ومسؤولي النادي القطري ، وتتجه النية لاتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” أن رحيل بدر بانون، عن صفوف الأهلي، ليس بسبب علاقة سيئة بين إدارة النادي واللاعب ولكن قد يكون الأمر لأسباب نفسية، بعد الهجوم الذي تعرض له مؤخراً من جماهير النادي الأهلي عقب ظهوره في غرفة خلع ملابس الوداد المغربي بعد خسارة الأهلي اللقب الإفريقي.

اقرأ أيضاً: موعد ومعلق مباراة غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

ويعاني النادي الاهلي، من مشاكل دفاعية واضحة، حيث تراجع مستوى ياسر إبراهيم وأيمن أشرف خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل ابتعاد بدر بانون عن المشاركة في المباريات لغز كبير وعلامة استفها

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock