الأهليأخبار محلية

وفاق سطيف يكشف حقيقة انتقال لاعبه إلى الأهلي

كشف نادي وفاق سطيف الجزائري حقيقة انتقال لاعبه إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن هناك اتفاقًا بين الطرفين بشأن الصفقة.

وكان الأهلـي قد واجه نظيره وفاق سطيف مؤخرًا في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وانتصر آنذاك الأحمر ذهابًا بنتيجة 4-0 وتعادلا إيابًا 2-2.

وتأهل الأحمر بعد ذلك إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وواجه نظيره الوداد المغربي، ولكنه خسر بهدفين دون رد، ليتوج الثاني بلقب المسابقة الإفريقية.

وفاق سطيف يعلق على مفاوضات الأهلي لضم نجمه

وفي هذا الصدد تحدث عبدالحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، خلال تصريحات تليفزيونية، وتطرق بالحديث عن قرب انتقال لاعبه أحمد قندوسي، إلى الأهـلي.

وانتشرت في الفترة الأخيرة تقاريرًا تفيد بوجود رغبة من الأهـلي التعاقد مع أحمد قندوسي، في الميركاتو المقبل، لدعم صفوف الفريق، وبعد مستوياته المميزة في الفترة الأخيرة.

ونفى عبدالحكيم سرار اتفاق وفاق سطيف مع الأهلـي على إنهاء صفقة انتقال قندوسي للأحمر، في الميركاتو المقبل، مؤكدًا أن هذا القرار خاص بمجلس الإدارة ويجب أن يكون قرارًا جماعيًا.

اقرأ أيضًا – رد مرتضى منصور بشأن صفقات الزمالك الجديدة

وكال عبدالحكيم سرار المديح للأهلي، حيث أكد أنه نادٍ كبير وكان الأقرب للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، النسخة الأخيرة، والتي خسرها الأحمر أمام فريق الوداد المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock