الأهليأخبار محلية

تصريحات نارية من موسيماني بعد الفوز على إنبي.. لاعبتي من لحم ودم”

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي حول الموادهة التي جمعت فريقه أمام إنبي بدور الـ 16 من بطولة كأس مصر.
وكان الفريق الأحمر قد فاز على الفريق البترولي بهدف نظيف، ليصعد بذلك لدور الثمانية من بطولة الكأس المحلية.

موسيماني يفك الضغط عن لاعبيه بتصريحات قوية

وخلال تصريحاته عقب انتهاء اللقاء قال موسيماني :” الفارق بين مواجهة الجيش ولقاء اليوم، هو الهدف الذي أحرزناه فقط، كنا الأفضل في اللقاء وتسيدناه، كما كنا في لقاء الجيش وأهدرنا فرصًا كثيرة، واللاعبين في المباراة الماضية، كانت عليهم ضغوطًا كبيرة فنحن بشر من لحم ودم”.

وأضاف بيتسو:” سنعمل خلال فترة التوقف على تجهيز اللاعبين ، وصنع الانسجام بين الصفقات الجديدة، حيث أننا نمتلك لاعبين مميزين، أمثال عبد القادر ولويس ميكيسوني، وأعلم أنهم كبار، وفترة التوقف في صالحنا لرفع معدل اللياقة البدينة “.

وأوضح الجنوب أفريقي:” نجهز اللاعبين المصابين، وهم مجتهدين للغاية، وهل هذا مستوى قفشة أو شريف فالثنائي لم يحصل على راحة وعدم الراحة أفقدنا الكثير من اللاعبين أمثال حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم”.

وأكمل موسيماني:” الأهلي والزمالك سيعانون من عدم الحصول على راحة، وانضمام لاعبية للمنتخب فالارتباطات كثيرة، والبطولات كثيرة، وهو أمر مرهق للجميع، نحن من لحم وعظم ونشعر بضغوط ولكن لازم نعمل وكذلك لاعبينا”.

موضوعات متعلقة…

الأهلي يصعد لدور الثمانية من كأس مصر بانتصار مثير على إنبي

اتحاد اليد يحدد بشكل نهائي موقف مدرب منتخب مصر خلال أيام

نجم الأهلي السابق يهاجم الزمالك: ” خليكوا في التبرعات والقضايا”

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock