الأهليأخبار محلية

نجم الأهلي السابق يهاجم الزمالك: ” خليكوا في التبرعات والقضايا”

هاجم أيمن شوقي، لاعب الأهلي السابق، نادي الزمالك ومنافسي الفريق الأحمر، بسبب حديثهم الدائم عن المارد الأحمر بالأونة الأخيرة.

وقال شوقي خلال حديثه عبر قناة النادي الأهلي قبل مواجهة إنبي:” الأندية الكبيرة، ونتحدث هنا عن الأهلي ولاعبيه، ينظرون للأمام، ويتداركون الأخطاء ولا يقومون بافتعال المشاكل”.

أيمن شوقي يهاجم الزمالك ومنافسي الأهلي

وأوضح لاعب الفريق الأحمر السابق:” لا أود أن أتحدث عن أي منافس سوى فريقي، ولكن فوجئنا بالأيام الماضية، أن الناس فرحانة زي ما تكون هي اللي كسبت ماتش السوبر، وبتحاول تصدر أخبار بالكيف في الأيام الماضية”.

https://twitter.com/AlAhly/status/1431364491036569603?s=20

وأكمل :” المنافس يحاول تصدير الأزمات والمشاكل للفريق الأحمر، ولكن ليس هناك اي منها، نعترف بأخطائنا وأن هناك أمر غريب جدًأ بشأن خسارة بطولتين تواليًا، وهو أمر نادر بالنادي “.
وأردف شوقي:” خليكوا في حالكوا وفي تبرعاتكوا، وديونكوا وفتح حسابات في البنوك ومشاكلك مع اللاعيبة والقضايا، مش هنتكلم أكثر من كدة”.

وأختتم لاعب المارد الأحمر السابق:” حتى الإعلان المنافس بيناقش ماتشات نادينا وتوقعاته لمبارياته وإنبي وقبلها أسباب تتويج الطلائع بالسوبر، بص قدامك لأنك أصلا مش شايف قدامك، كم أزمات ومشاكل ربنا يكون في عونك”.

موضوعات متعلقة…

التشكيل الرسمي للنادي الأهلى في مواجهة إنبي بكأس مصر

بسبب إصابته.. الأهلى يتراجع عن ضم نجم جديد

تحذير ناري من الخطيب للاعبي الأهلى قبل مواجهة إنبي

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock