الأهليالزمالكأخبار محلية

تصرف مفاجئ من إمام عاشور تجاه زملائه بعد الفوز بكأس مصر

أقبل إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تصرف مفاجئ تجاه زملائه عقب الفوز ضد الزمالك، في نهائي كأس مصر بالسعودية.

وقاد إمام عاشور النادي الأهلي، لتحقيق الفوز ضد الزمالك بهدفين دون رد، في نهائي كأس مصر بالمباراة التي أقيمت على ستاد الأول بارك، حيث أحرز هدفاً وصنع آخر.

وأبدى نجم الفريق سعادته البالغة بفوز فريقه ببطولة كأس مصر على حساب الزمالك، حيث أكد أهمية اللقب، خاصةً أنه جاء على حساب غريمه التقليدي.

إمام عاشور يقرر توزيع جائزته المالية على لاعبي الأهلي

وحصل اللاعب على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وتوج بجائزة مالية قدرها 50 ألف دولار وهي الجائزة التي أعلنها تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه قبل البطولة.

وأدار الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو المباراة، وعاونه البرازيلية نيوزا باك كمساعد أول، ومواطنتها فابريني بيفيلاكوا كوستا كمساعد ثاني.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني 2023-2024

فيما تواجدت رودريجو بيريرا حكمًا رابعًا، وجاءت تشارلي ويندي، حكمًا لتقنية الفيديو، وتساعدها فيها ثايزلين كوستا.

وقرر نجم النادي الأهلي، توزيع الجائزة المالية التي حصل عليها لباقي زملائه بواقع 100 ألف جنيه لكل لاعب، تقديرًا لمجهوداتهم خلال المباراة التي حسمها فريقه.

وتوج الأهلي، باللقب بعد اقصاء الزمالك الغريم التقليدي، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأول بارك في السعودية، بهدفين دون رد.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة نابولي وتورينو في الدوري الإيطالي 2023-2024

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock