الأهليأخبار محلية

بدر بانون يكشف سبب رحيله عن الأهلي ويوجه رسالة للجمهور

كشف المغربي بدر بانون لاعب الأهلي السابق ونادي قطر القطري الحالي سبب رحيله عن المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بدر بانون قد انتقل من النادي الأهلي إلى نادي قطر خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولمدة ثلاثة مواسم ، في صفقة كبيرة كلفت النادي القطري 2.5 مليون دولار.

وشارك المدافع المغربي مع الفريق الأحمر في 38 مباراة ، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً واحداً ، وتوج مع الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا والسوبر الأفريقى وكأس مصر بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

بدر بانون يوضح سبب رحيله عن الفريق

وصرح بدر بانون عبر قناة ” أون تايم سبورتس”: “كان حلمي منذ الصغر الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا ولكن لم أستطع تحقيقها مع نادي الرجاء، وبوصول عرض من الأهلي كنت واثق من حصدها، وهو ما حدث”.

وتابع اللاعب ” الأهلي نادي بطولات بعقلية أوروبية وأتشرف دائماً أنني ارتديت قميص الأهلي في يوم من الأيام، وكنت على قدر المسؤولية خلال فترتي في الفريق وقدمت ما لدي لأراه في مكان مميز”.

اقرأ أيضا: تعليق مدرب الإسماعيلي بعد مباراة فاركو

أما عن أسباب رحيله عن الفريق، أجاب بانون” اجتمعت بأمير توفيق وكابتن سيد عبد الحفيظ بعد إصابتي بكورونا، وأوضحت لهما عدم قدرتي على تقديم ما يطالب أن يقدمه أي لاعب أجنبي، ومن مصلحة النادي الأهلي أن أنسحب وأفرغ مكان للاعب أجنبي جديد ، وطالبتهما بفتح باب المفاوضات مع نادي قطر، وتمت الأمور بشكل جيد”

واختتم اللاعب” أتابع الفريق حتى الآن وأتواصل مع اللاعبين كل مباراة وأتمنى لهم التوفيق، وأطالب الجمهور بالاستمرار في دعمهم خلال هذه الفترة، فبالرغم من مرورهم بكبوة، إلا أنهم حققوا البطولات الكثيرة قبل شهور .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock