أخبار محليةمنتخب مصر

اتحاد الكرة يكسب ودّ كيروش

جدد اتحاد الكرة المصري اتصالاته مع كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، وسط التقارير التي تشير لإمكانية عودته من جديد لتدريب الفراعنة.

ورحل كيـروش من قبل عن تدريب منتخب مصر، بعد عدم الوصول لصيغة تفاهم مع اتحاد الكرة بشأن الاستمرار في تدريب الفراعنة، عقب فشل التأهل لكأس العالم.

وأسندت المهمة بعد كـيروش إلى إيهاب جلال، الذي قاد المنتخب في 3 مباريات فقط، ثم أقيل بعدما انتصر المنتخب معه في مباراة وخسر اثنين.

تطورات ملف عودة كيروش لتدريب منتخب مصر

وشهدت الفترة الماضية مكالمات بين ممثلي اتحاد الكرة والمدير الفني البرتغالي، من أجل عودته لتدريب منتخب مصر، وهو ما لم يتم رفضه من قبل المدرب.

وطلب البرتغالي مهلة لمدة 10 أيام من أجل الرد على عرض اتحاد الكرة بشأن عودته من جديد لتدريب الفراعنة، ومن المقرر أن يتم الاجتماع بينهما اليوم والوصول لقرار نهائي.

وفي محاولة لكسب ودّ المدرب البرتغالي ، قام اتحاد الكرة بتحويل المستحقات المتأخرة وجهازه المعاون بالكامل، ما يُنذر باحتمالية عودته من جديد لتدريب الفراعنة، خلال الفترة المقبلة، بعدما كان قد فُسخ عقده .

اقرأ أيضًا – بالأسماء.. طاقم تحكيم أوروبي لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتراجع منتخب مصر 8 مراكز، في التصنيف الشهري الذي أصدره الفيفا عن شهر يونيو المنصرم، حيث تواجد في المركز 40 عالميًا والسادس على المستوى الإفريقي، والثالث عربيًا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock