الأهليأخبار محلية

بدر بانون على أعتاب الرحيل عن الأهلي قبل موقعة السوبر المصري

شهدت الساعات القليلة الماضية وصول عرضًا خرافيًا للنادي الأهلي لخطف أحد أهم لاعبيه خلال فترة الانتقالات الجارية.

عرض خرافي لخطف بدر بانون من الأهلي

ومن جانبه أكد الإعلامي كريم رمزي أن نادي التعاون السعودي أرسل عرضًا للأهلي من أجل الحصول على خدمات مدافعه المغربي بدر بانون خلال الفترة المقبلة.

وأغرى الفريق السعودي المارد الأحمر بالمقابل المادي المعروض حيث عرض 6 ملايين دولار كقيمة اللاعب بالإضافة الى نسبة 20% من إعادة بيعه في المستقبل.

وأشار الإعلامي الى أن هناك اتجاه في الأهلي للموافقة على العرض السعودي والسماح للاعب المغربي بخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي بعد عام تقريبًا مع الأهلي.

وأضاف رمزي أن الأهلي سيبدأ البحث من أجل التعاقد مع لاعب جديد بنفس مواصفات بانون لدعم الخط الخلفي في الموسم الجديد والمنافسة على الألقاب.

بدر بانون

وشدد الإعلامي على أن قيمة العرض العالية من قبل الفريق السعودي كانت دافعًا كبيرًا للأهلي من أجل النظر في العرض وإمكانية الموافقة عليه.

وكان الأهلي قد تعاقد مع بدر بانون قادمًا من صفوف فريق الرجاء المغربي مطلع الموسم الماضي حيث كان أحد عناصر الفريق الأساسية في الموسم الماضي وتوج معه بكأس مصر ودوري الأبطال والسوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم.

ويستعد لأهلي لخوض مباراة مهمة يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره طلائع الجيش لتحديد بطل السوبر المصري حيث يتواجد اللاعب حاليًا في معسكر الفريق استعدادًا للمشاركة في المباراة.

اقرأ أيضًا..خاص: معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock