أخبار محلية

الأهلي يستغنى عن لاعبين من أجل عودة نيدفيد

قرر النادي الأهلي الاستغناء عن لاعبين من نجوم الفريق، من أجل عودة كريم نيدفيد لاعب الفريق المعار إلى نادي فيوتشر.

وخرج كريم نيدفيد معارًا إلى صفوف فيوتشر لمدة موسمين، ومن المقرر أن تنتهي إعارته مع نهاية الموسم الجاري.

وترددت الأنباء أن مسؤولي النادي الأهلي يحاولون قطع إعارة كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق المعار في صفوف فيوتشر، خلال شهر يناير المقبل.

وصرح مصدر داخل القلعة الحمراء بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد أشاد بمستوى كريم نيدفيد، بعد متابعته للاعبي الفريق المعارة، خلال الفترة الماضية.

الأهلي يخطط لعودة كريم نيدفيد

وأكد المصدر أن كولر طلب عودة نيدفيد مع نهاية الموسم، نظراً لحاجته إلى خدماته في وسط الملعب، لذلك هناك محاولات من قبل مسؤولي الأهلي لقطع الإعارة في يناير من أجل دعم صفوف خط وسط الفريق.

وأضاف: أن إدارة الأهلي أبلغت كولر بإجراء محاولات مع مسؤولي نادي فيوتشر، من أجل معرفة موقفهم من الاستغناء عن اللاعب في يناير بدلا من نهاية الموسم.

وأشار إلى: أن إدارة النادي قد قررت عرض محمد محمود وزياد طارق للإعارة لمدة 6 أشهر في صفوف فيوتشر، مقابل استعادة خدمات كريم نيدفيد في يناير المقبل.

اقرأ أيضاً: كأس العالم 2022: تفاصيل أزمة أونانا مع مدرب الكاميرون ومغادرته قطر

واختتم: أن الإدارة في انتظار قرار الجهاز الفني لنادي فيوتشر، بقيادة علي ماهر، من أجل حسم تلك الصفقة في الميركاتو الشتوي.

وشهد الأهـلي انطلاقة قوية منذ بداية الموسم على المستوى الإفريقي والمحلي، لذلك تخطط الإدارة في دعم وتعزيز صفوف الفريق، من أجل مواصلة مشواره بتلك الانطلاقة القوية لتحقيق البطولات.

وعلى جانب آخر يستعد الأهـلي لمواجهة طلائع الجيش يوم الجمعة 2 ديسمبر ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock