أخبار عالميةدوري ابطال اوروبا

أزمة في ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول

كشفت تقارير صحفية أن هناك أزمة في نادي ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهته المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة ليفربول في المباراة النارية المنتظرة بينهما في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وتأهل ريـال مـدريـد إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل صدارة المجموعة الخامسة، حيث أنه حقق الفوز 5 مباريات والتعادل مباراة والخسارة مثلها.

ريال مدريد يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة ليفربول

بينما صعد ليفربول إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى، حيث أنه انتصر في 5 مواجهات، وسقط في فخ الهزيمة لمرة واحدة.

ويسعى الفريقين الإنجليزي والإسباني، في الفوز والتأهل للدور المقبل، من أجل التتويج باللقب الأوروبي الأغلى.

اقرأ أيضاً: استقبال كبير من جماهير الأهلي في السودان لبعثة الفريق

ولكن تلقى ريـال مـدريد صدمة قوية قبل مواجهة منافسه الإنجليزي، حيث أن الإصابة ضربت نجم الفريق قبل المواجهة المرتقبة بعدة أيام.

ووفقا لصحيفة “آس” فإن كريم بنزيما نجم ريـال مـدريـد، تعرض للإصابة قبل 5 أيام من مواجهة الريدز.

اقرأ أيضا: بيراميدز يضغط لضم نجم الزمالك مجانًا

وأوضحت أنه من الممكن أن يغيب بنزيما عن مواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني، كما يخاطر بالغياب عن اللقاء المرتقب ضد ليفربول في دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يلتقي ريـال مدريد وليفربول مساء الثلاثاء 21 فبراير الجاري في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية.

ويعد بنزيما أحد الركائز الأساسية للملكي، ويحتل بنزيما المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الليجا برصيد 11 هدفاً، بالتساوي مع خوسيلو لاعب إسبانيول، وبفارق 3 أهداف عن المتصدر روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock