الأهليأخبار محلية

تحديد موقف مروان عطية من المشاركة مع الأهلي أمام مازيمبي

حدد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، موقف مروان عطية لاعب وسط الفريق، من التواجد في قائمة الفريق، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مروان عطية غاب عن مباريات الأهلي الأخيرة، بسبب إصابته في العضلة الخلفية والتي تعرض لها أمام نادي زد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، يستعد في الوقت الحالي، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مروان عطية يشارك في تدريبات الأهلي وجاهز لمواجهة مازيمبي 

ومن المقرر أن يستضيف المارد الأحمر نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم 26 أبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق بقيادة كولر، حقق تعادلًا هامًا أمام مازيمبي الكونغولي، خارج أرضه على ستاد لوبومباشي في الكونغو، ليضع قدمًا في المباراة النهائية.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل من اتحاد العاصمة بشأن مباراة العودة مع نهضة بركان

ويحتاج الفريق لتحقيق الفوز في مباراة الإياب بأي نتيجة من أجل التأهل للمباراة النهائية، فيما سيلجأ إلى الوقت الإضافي وركلات الجزاء حال التعادل بشكل سلبي.

وشهد مران الفريق الختامي للمباراة، مشاركة لاعب الفريق، استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة قطر واليابان في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عام

وأكد طبيب الفريق، أن اللاعب شارك بشكل طبيعي في مران، وأصبح جاهزا للمباراة ودخوله القائمة للفريق أمام مازيمبي من عدمه يعود للجهاز الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock