أخبار محلية

بالفيديو..مورينيو يتسبب في موقف طريف مع مدرب مودرن فيوتشر

شهد المؤتمر الصحفي لمباراة مودرن فيوتشر وبيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري، موقف طريف من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي إي سي روما الإيطالي.

وقطع البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفني لنادي مودرن فيوتشر الموتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري، للرد على مورينيو بعد محادثته هاتفيًا.

وأجرى مورينيو مكالمة هاتفية مع صديقه فورموسينيو المدير الفني، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، لتحدث حالات من الضحك وسط الحاضرين.

مورينيو يهنئ مدرب مودرن فيوتشر بعد التأهل لنهائي كأس السوبر المصري 

وجاء اتصال مورينيو مع مواطنه، عقب تحقيقه التأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز، حيث حرص على تهنئته والتأكيد على متابعته.

وودع فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات بعد الخسارة، بركلات الترجيح.

إقرأ أيضًا: نجم برشلونة يخطف أنظار أندية الدوري الإنجليزي 

وفقد بيراميدز فرصة التأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد الهزيمة بنتيجة 14 / 13 بركلات الترجيح، بالمباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وشهدت المباراة تسديد 34 ركلة جزاء بواقع 17 ضربة لكل فريق، وذلك بعدما انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

إقرأ أيضًا: تحرك عاجل من الزمالك بسبب غرامة كهربا

ومن المقرر أن ينتظر الفريق المتأهل نظيره الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف النهائي الآخر، في نهائي البطولة فيما ينتظر الفريق السماوي الخاسر من نفس المباراة للمنافسة على الميدالية البرونزية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock