الأهليأخبار محليةمنتخب مصر

بالفيديو..رأي حازم إمام في انضمام ياسر إبراهيم إلى منتخب مصر

علق حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري والمشرف على المنتخب المصري الأول لكرة القدم، على انضمام ياسر إبراهيم مدافع الأهلي، إلى صفوف الفراعنة قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، استدعاء ياسر إبراهيم، إلى قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، بعد خروج أسامه جلال مدافع بيراميدز، للإصابة.

وجاء استدعاء مدافع الأهلي للقائمة النهائية، بعد إصابة أسامه جلال مدافع بيراميدز، وخروجه من المعسكر المقام حاليًا في العاصمة الإدارية الجديدة.

ياسر إبراهيم يعود إلى منتخب مصر في الساعات الأخيرة قبل إرسال القائمة 

وتم استبعاد أسامه جلال من معسكر منتخب مصر استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد إصابته في الركبة خلال التدريبات وثبوت عدم قدرته على اللحاق بالبطولة.

ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار، حيث يلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

إقرأ أيضًا: بالفيديو.. محمد شريف يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى الزمالك

وأكد حازم إمام، سعادته بتواجد مدافع المارد الأحمر، في القائمة النهائية وعودته مرة أخرى، بعد استبعاده في البداية، مشيرًا إلى أن اللاعب كان ممتاز في تصريحاته فور استبعاده.

وكان اللاعب، أكد أنه حزين على عدم انضمامه في القائمة النهائية، ولكنه أصر على دعم زملائه والمنتخب قبل البطولة، وأنه لديه تقبل لقرار المدرب البرتغالي في عدم ضمه.

إقرأ أيضًا: قرار عاجل ينقذ منتخب البرازيل من الإيقاف دولياً

وأبدى حازم إمام، أن مدافع الأهلي كان ومثقف ومتزن وتكلم بطريقة جيدة عن المدرب وزملائه، رغم أنه من الطبيعي أن يكون حزين لعدم التواجد في تلك البطولة.

وأضاف: “اللاعب لم يكن يعلم بأن زميله سيتعرض لإصابة وأنه سينضم بدلًا منه وعلى الرغم من ذلك تكلم بكل احترام وهدوء، وعلى جميع اللاعبين أن يتفهموا بأن كل مدرب وله وجهة نظره الفنية”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock