أخبار محلية

تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

عقد المدير الفني، باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين اليوم، الإثنين، قبل انطلاق تدريب الفريق إستعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الزمالك بنطيره سيراميكا كليوباترا، الجمعة المقبلة، في كأس الرابطة المصرية، واستعد اليوم لهذه المواجهة بتدريبات بدنية داخل مقر النادي.

تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

و خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في كأس الرابطة المصرية.

وحرص المدير الفني للزمالك، على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية أمام غزل المحلة في كأس الرابطة، لتلاشي تكرارها خلال المباراة المقبلة.

وطالب اللاعبين بالقتال في الملعب وبذل أقصى جهد في المباريات المقبلة، وشرح كارتيرون برنامج تدريب اليوم الذي سيتم تطبيقه في المران.

وخاض الزمالك مباراة ودية بالأمس أمام نظيره المريخ السوداني على ملعب ” عبد اللطيف أبو رجيله، وتمكن خلالها من تحقيق الانتصار.

إقرأ أيضًا : تفاصيل اتفاق حسام البدري لتدريب منتخب غانا

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريب الجماعي.

وقام  الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بالإشراف على التدريبات البدنية والإطالات، التي خصصها الجهاز قبل بدء التمرين الجماعي.

وتضمنت فقرة التدريبات البدنية الجري حول الملعب، وتدريبات وتدريبات بالكرة اشرف عليها مدرب الأحمال فرناندو.

جدير بالذكر أن الزمالك يقع في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة بكأس الرابطة المصرية، بعدما تعادل في مباراة وخسر مبارتين، ليحصد في رصيده نقطة واحدة فقط، ويرغب خلال مواجهة سيراميكا في الخروج بالثلاث نقاط كاملة، من أجل ضمان الاستمرار في منافسات البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock