أخبار عربية

الهلال يسعى لمعادلة الانجاز العالمي للعميد السعودي

يستضيف الهلال السعودي فريق بوهانج الكوري الجنوبي مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتطلع فريق الهلال لتحقيق لقبه الآسيوي الرابع، ويتسلح الهلال بتاريخه العريق في البطولات الآسيوية، حيث يعد أكثر الفرق الآسيوية نجاحًا في السنوات الأخيرة.

ومن المقرر أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق السعودي “فهد العتيبي” ، وسينقل اللقاء عبر قناة “SSC 7” السعودية.

الهلال يسعى لمعادلة انجاز نادي الاتحاد بالتأهل لكأس العالم للأندية

ويسعى الفريق للفوز باللقب والوصول إلى لقبه الرابع. والمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية، ليعادل رقم مواطنه اتحاد جدة، الذي سبق له وأن شارك في البطولة مرتين.

وفرض الهلال نفسه كأحد أبرز الأندية على الصعيد القاري، وذلك بفضل نتائجه المميزة، وبلغ نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثامنة في تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق وصولًا للنهائي في تاريخ البطولة.

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الفريق السعودي، على أن فريقه ينتظره لقاء تاريخي أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ضمن نهائي دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا: نهائي دوري أبطال اسيا..المجد ينتظر 14 لاعباً من الهلال

وأكد جارديم خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بوهانج: “ينتظرنا لقاء تاريخي غدًا أمام بوهانج، الجميع في نادي الهــلال في حالة تركيز عالية من أجل تحقيق الذهب والفوز بالبطولة الرابعة”.

وشدد: “نحترم بوهانج كثيرًا، واحترام المنافس أهم ما نعتمد عليه في المباريات الكبرى، سنلعب اللقاء بكل روح وجدية وإصرار حتى أخر دقيقة”.

وأضاف: “كلا الفريقين لديهم نفس الحظوظ بالفوز بالنهائي، فريق بوهانج منظم للغاية في الملعب وهذا ما سيصعب علينا المباراة”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock