أخبار محلية

المصري يتقدم بشكوى إلى كاف.. ويؤكد: حكم مباراة نهضة بركان وجه لنا السباب

أعلن نادي المصري البورسعيدي تقدمه بشكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد حكم مباراة الفريق أمام نهضة بركان، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدها هذا اللقاء.

وكان المصـري قد ودع منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من دور ربع النهائي، بعدما خسر بهدف نظيف، في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب نهضة بركان.

وشهد اللقاء أحداثًا مؤسفة حيث دخل فريق المصري في شجار حاد مع حكم اللقاء، بسبب إدارته للمباراة التي حسمها في النهاية نهضة بركان لصالحه وتأهل على أثرها لنصف النهائي.

تطور أزمة مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان

وأكد على الطرابيلي، أمين الصندوق بنادي المصري، والذي كان يرأس بعثة الفريق في الجزائر لمباراة نهضة بركان، تقدم ناديه بشكوى ضد حكم اللقاء.

وقال الطرابيلي في تصريحات تليفزيونية “النادي أعد شكوى لتقديمها ضد حكم المباراة صادق السالمي، اعتراضًا على إدارته لمباراة الفريق في الكونفدرالية أمام نهضة بركان”.

وأضاف “اشتباك اللاعبين مع الحكم بعد انتهاء اللقاء؟ حاولت النزول إلى أرض الملعب سريعًا للفصل بين اللاعبين وحكم اللقاء ولم أر ما حدث، وبعد المباراة قام أحد المساعدين بتوجيه السباب لنا”.

اقرأ أيضًا – ملخص وأهداف مباراة التعاون وباختاكور 4-5 في دوري أبطال آسيا

وكان المصري قد انتصر في مباراة الذهاب بملعب برج العرب 2-1 قبل أن يخسر بهدف نظيف في لقاء الإياب ويودع البطولة من دور ربع النهائي على يد نهضة بركان.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock