الزمالكأخبار محلية

الزمالك يقترب من ضم مهاجم انترناسيونال والمنتخب البرازيلي

اقترب نادي الزمالك، من التعاقد مع مهاجم نادي انترناسيونال والمنتخب البرازيلي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية ومميزة، بعد إعلان إنهاء أزمة إيقاف القيد وسداد مديونيات النادي، بشكل رسمي.

وكان النادي، أعلن بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، عن انتهاء أزمة إيقاف القيد وإمكانية التعاقد مع صفقات جديدة بعد حل جميع الأزمات المالية.

الزمالك يتوصل لاتفاق لاستعارة فينيسيوس من انترناسيونال البرازيلي 

وأكد الفارس الأبيض، خلال بيانه الرسمي الوصول لاتفاق بموجبه يتم إنهاء كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بشكل نهائي، لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسم النادي أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع محمد عاطف لاعب وسط فريق طنطا، بعد إنهاء كافة التفاصيل مع ناديه والحصول على الاستغناء الخاص به.

إقرأ أيضًا: فيتوريا يضع 3 أسباب لخروج مصر من أمم إفريقيا في تقريره

كما حصل النادي، على توقيع محمد شحاته لاعب طلائع الجيش ومنتخب مصر الأولمبي، وضمه لصفوف الفريق لمدة 4 مواسم ونصف، بعد حسم كافة الأمور مع ناديه.

وأنهى النادي اتفاقه مع نادي إنترناسيونال البرازيلي لضم اللاعب فينيسيوس سوزا صاحب الـ20 عامًا، ليتم قيده تحت السن وتدعيم الفريق في موسم الانتقالات الحالي.

إقرأ أيضًا: علي لطفي يثير الجدل حول انضمامه إلى الأهلي

ومن المقرر أن يضم اللاعب البرازيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، بعد ترشيحه من جانب اسكاوتينج النادي، خاصةً أنه يشارك مع منتخب البرازيل تحت 20 عامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock