أخبار محليةمنتخب مصر

فيتوريا يضع 3 أسباب لخروج مصر من أمم إفريقيا في تقريره

سلم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، تقريره الرسمي إلى اتحاد الكرة، عن أسباب خروج الفراعنة من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وودع منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، منافسات بطولة أمم أفريقيا أمام الكونغو الديمقراطية، بضربات الترجيح في دور الستة عشر.

وحسم المنتخب الكونغولي الديمقراطي التأهل إلى ربع نهائي البطولة لمواجهة منتخب غينيا، بعدما فاز بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي.

فيتوريا يحمل الإصابات والرطوبة الخروج من كأس الأمم الإفريقية 

وقدم المدير الفني، تقريره عن أسباب الخروج المهين من البطولة القارية، والتي فشل فيها الفراعنة في تحقيق أي فوز، مكتفيًا بالتعادل في أربع مباريات قبل الخروج بركلات الترجيح.

ومن المنتظر أن يناقش اتحاد الكرة تقرير المدير الفني، قبل خضوع المجلس للتحقيق أمام وزارة الشباب والرياضة، للكشف عن أسباب المظهر الذي ظهر به المنتخب بالبطولة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

وأكد المدرب البرتغالي في تقريره، أن السبب الرئيسي في خسارة منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإريقية والخروج من دور الـ 16، هي الرطوبة العالية التي أثرت على اللاعبين، مستشهدًا بخروج كل المنتخبات العربية بالبطولة باستثناء المغرب.

وتابع: “الإصابات أيضًا كان لها دور في خسارة منتخب مصر، حيث تعرض 5 لاعبين مهمين للإصابة وهم محمد صلاح ومحمد الشناوي وإمام عاشور، وأحمد نبيل كوكا، وأسامة جلال”.

إقرأ أيضًا: علي لطفي يثير الجدل حول انضمامه إلى الأهلي

واختتم: “التقرير الخاص بالمدير الفني، أكد أن الأندية لم تتعاون مع جهاز المنتخب بشأن إرسال لاعبيها في الوقت المناسب لمعسكر الفراعنة، مستشهدًا بأزمة لاعبي الأهلي وخروجهم من المنتخب قبل مواجهة تونس التي خسرها المنتخب 3-1، وواقعة أخرى أيضًا للاعبي الزمالك في عهده”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock